شرح كيفية طريقة لعمل نسخة احتياطية للالعاب للكمبيوتر









سحابة المزامنة هو المثل الأعلىإذا لعبة المصاحبة ملفاته ببراعة مع خدمة سحابة، فإنه يعالج النسخ الاحتياطي واستعادة عملية من تلقاء نفسهاإلا إذا ما سارت الأمور بشكل خاطئ، والمباراة سوف يعود تلقائيا لعبة الحفظ إلى السحابة واستعادتها إلى أجهزة الكمبيوتر الأخرى، لذلك لم يكن لديك ما يدعو للقلق حول هذا الموضوع.

أولا وقبل كل شيء، يجب تحديد ما إذا كانت لعبة المصاحبة تلقاء نفسها يحفظ قبل أن يكلف نفسه عناء إجراء نسخ احتياطي لعبتها يحفظ.إذا كنت تستخدم بخار، انقر فوق "قائمة عرض" أيقونة في الزاوية العلوية اليمنى وابحث عن رمز سحابة. مباريات مع رمز سحابة بجانبهااستخدام سحابة البخار إلى مزامنة بهم يحفظ، بينما مباريات دون رمز سحابة لا.

 Automatically Back Up Game Saves
مدير GameSave هو حر ان البرنامج يحتوي على قاعدة بيانات من الألعاب ومواقعها حفظ اللعبةفإنه يمكن تفحص الكمبيوتر بحثا عنالألعاب المثبتة وبهم يحفظ المرتبطة بها، وعرض لهم في القائمة. مع عدد قليل من النقرات، يمكنك تحديد الألعاب التي يهتمون والعودة لعبةحفظ لملف واحد. يمكن استعادة هذا الملف على كمبيوتر آخر مع مدير GameSave، ووضع جميع الألعاب ببراعة مرة أخرى في موقعهاالصحيح.

بدون مدير GameSave، فإن هذا يتطلب تحديد مكان حفظ الملفات لعبة على القرص الصلب الخاص بك ودعم لهم حتى يدويا، ثم استعادةالملفات الفردية إلى مواقعها الصحيحةكما مبعثر الألعاب الخاصة بهم يحفظ جميع أنحاء القرص الصلب الخاص بك - وليس هناك مكان معيار واحد - وهذا يمكن أن يكون غير مريح للغاية ومملة.

بعد تثبيت مدير GameSave، انقر فوق تقديم خيار النسخ الاحتياطي. عليك أن تكون قادرا على اختيار الألعاب المثبتة كنت تريد إجراء نسخ احتياطي.
 

 يمكنك أيضا إنشاء مهمة مجدولة من شأنها أن تلقائيا نسخة احتياطية لعبتك يحفظ على جدول زمني. مدير GameSave يمكن وضع هذه الملفات احتياطيا في مجلد التخزين سحابة، لذلك سيكون لديك دائما نسخة احتياطية حديثة في حالة أي شيء يذهب على نحو خاطئ.
ربط لعبة بحفظ إلى سحابة

الألعاب التي لا تؤدي سحابة المزامنة لا يزال وضع الألعاب الحفظ في مجلد معينمع وصلات رمزية، فمن الممكن لوضع المجلدات الخاصة بك لعبة حفظ في مجلد التخزين سحابة - مثل على دروببوإكس، محرك جوجل، أو SkyDrive - وإنشاء ارتباط رمزي إلى هذا المجلد الجديدفي الموقع الأصليهذا بشكل فعال الحيل اللعبة في تخزين الألعاب وحفظ لها في مجلد التخزين سحابة، ولذلك سوف يكون مزامن جنبا إلى جنب مع كافة الملفات الأخرى الخاصة بك.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق