تسريبات: صورة لجهازي HTC One M9 و HTC One M9 Plus

يبدو أن شركة HTC سيكون لها حظ وافر من الحديث عنه خلال هذه الفترة، من هنا حتى الاعلان عن جديدها لا نزال نتحدث عن جهازها HTC One M9.


اليوم لن نتحدث فقط عن جهاز HTC One M9، بل عن أخوه الأكبر HTC One M9 Plus، تماما كما لدى آبل الأيفون 6 والأيفون 6 بلس، على كل حال، تعرفتم معنا على الكثير من الصور التي زعمت مصادرها أنها للجهازين، لكن آخر تقرير لنا أشار إلى أن كل تلك الصور المسربة وهمية وليست حقيقة.

نعم الشركة تنوي تغيير التصميم واعتماد تصميم جديد مغاير لما عهدناه عنها سابقا، ها هو حساب evleaks الشهير يعود من جديد ليؤكد لنا أن الصورة التي ترونها في الاعلى هي الصورة النهائية أو الشبه النهائية لجهازي HTC One M9 و HTC One M9 Plus.

ربما الجديد هو وجود نسخة أكبر كما ترون، على كل حال التغييرات ليست بالكثيرة، لكن ستكون مركزة، وسنرى جهازا ثوريا، سيكون منافسا لباقي الأجهزة المتوفرة في السوق أو التي ستظهر خلال العام الحالي، على كل حال ننتظر شهر مارس لنتأكد من جدوى الجهاز.

قبل النهاية إليكم تذكير بمواصفات الجهاز المتوقعة:

شاشة لمس بمقاس 5.5 إنش، بدقة QHD مع بدقة وضوح 2560×1440 بيكسل.المعالج : معالج Snapdragon 808 بسرعة تردد 2.7 GHz بمعمارية 64 بت.معالج رسوميات جديد وأفضل من حيث الأداء.الذاكرة العشوائية : 3 جيجا.السعة التخزينية : 32 و 64 و128 جيجا.الكاميرا الخلفية : بدقة 20 ميجابكسل مع فلاش LED ثنائي بتقنية UltraPixels.كاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل قادرة على تصوير فيديو بدقة 1080p.دعم شبكة LTE Cat. 4 مع آخر تقنيات الاتصال.سعة البطارية 4000 mAh  أو أكثر.

 
تصميم :فايق دريم كود العميد Alexander