العثور على أفضل PNG ضغط الصور الأداة


سواء كنت تقوم بإنشاء موقع على شبكة الانترنت، ونشر على معرض للصور على شبكة الإنترنت، أو كنت ترغب فقط لمشاركة الصور المفضلة لديك على شبكة اجتماعية، والحاجة إلى ضغط صور عالية الجودة أمر بالغ الأهمية. فإن أي صورة له حجم أصغر تحميل على صفحة ويب بشكل أسرع، وتنسجم مع رسالة البريد الإلكتروني أكثر سهولة، ونقل عبر شبكة الإنترنت بسرعة أكبر.


يمكن للصور المضغوطة تسريع الصفحة بأكملها وقت التحميل من موقع الويب الخاص بك، وهذا أمر مهم حقا عندما كنت تبحث لتصميم صفحة ويب عالية الجودة أن الناس لا ازعاج لزيارة لأن الصور تأخذ وقتا طويلا لتحميل!
هل هناك قائمة كاملة من الغسيل صورة تطبيقات ضغط هناك. لقد قررت أن تركز على أربعة من ما يبدو أن يكون أفضل منها المتاحة، لنرى مدى فاعليتها في ضغط الصور PNG. اخترت تنسيق ملف صورة PNG لأنها تتحول بسرعة الشكل الأكثر شيوعا لتصميم مواقع الإنترنت لعدد من الأسباب، كما شرحنا في مقال الماضية حول تنسيقات الملفات. عيب واحد من PNG هو أن حجم الملف أكبر عادة، وهذا هو السبب في ضغط ملف مهم بشكل خاص للصور PNG.
في هذه المقالة، سوف اختبار أربعة تطبيقات ضغط PNG، تقديم نتائج لكل حالة، ومن ثم استخلاص النتائج على النحو الذي يؤديها واحدة من أفضل.

اختبار ضغط الصور برمجيات

في هذه المقالة، وأنا لا التمسك برامج سطح المكتب فقط. كل شيء مباح، وأنا ركزت في المقام الأول على تطبيقات على ضغط أعلى أوصت هنا على MakeUseOf. بالنسبة للمبتدئين، وهنا الصورة التي استعملتها في كل من اختبارات الضغط. كانت صورة بدء 1121 بكسل في 855 بكسل صورة من منارة، متوهجة في ضوء الذهبية للشمس.





ختبار إيرفنفيو.


لقد بدأت مع تطبيق القبض على الشاشة التي أحب أن استخدام أكثر من غيرها. انها مجرد أن ذلك يحدث إيرفنفيو الزوجي أيضا بمثابة ضغط المحرك عند حفظ الصورة التي كنت قد أسروا.
الطريقة التي يعمل بها هي عندما تذهب لحفظ ملف PNG، يمكنك تعيين مستوى ضغط. عندما أنا عادة حفظ ملفات الصور، سوف تختار لضغط من 5 حتى أن هناك بعض للحد من حجم الملف، ولكن أنا لا يزال الحصول على لطيفة، صورة واضحة.



لا يستند هذا على أي دليل، مجرد اشتباه أنني إذا كرنك ليصل لأقصى ضغط من 9 أنه سوف حقا جعل صورة ذات نوعية رديئة. ومع ذلك، منذ هدفي هنا هو لاختبار أفضل من كل ما هو تطبيق قادرة على، ذهبت إلى الأمام وضعه في ضغط كحد أقصى. وكانت النتيجة أن الملف كان ما يقرب من نصف حجم الملف الأصلي للصورة.



ضغط مع PNGGauntlet
آخر شعبية أداة ضغط الصور، التي وصفها كريغ كأداة ضغط أن لا تضحي الجودة، هو PNGGauntlet. هذا هو التطبيق سطح المكتب سيتيح لك ان تضع ملف الصورة (الاستيلاء حرفيا الملف مع الماوس الخاص بك ونقله) في إطار PNGGauntlet. فإنه من السهل على هذا النحو. تأكد من تعيين مستوى ضغط تحت علامة التبويب "OptiPNG"


لهذا الاختبار بالطبع، أنا وضعت ضغط إلى مستوى الحد الأقصى، ومن ثم النقر على "تحسين!" لنرى ما هي النتائج ستكون. والمثير للدهشة، لم PNGGauntlet أفضل مما فعل صبي إيرفنفيو مع ضغط، وحلق على 18KB إضافية الخروج من حجم الملف النهائي.



مرة أخرى، لا تأثيرات بصرية ملحوظ من عملية الضغط، والذي فاجأني حقا. قد يكون في الواقع أن هذا النوع من الصورة ينفذ تحت ضغط أفضل، في حين ربما سيكون صورة مع أكثر المناطق الكبيرة، بألوان صلبة تفعل أسوأ. لست متأكدا، ولكن بقدر ما يمكنني أن أقول، كل من التطبيقات يؤديها حتى الآن التحسين مذهلة مع عدم وجود آثار ملحوظة جودة للصورة، بعد إسقاط حجم الملف بمقدار النصف تقريبا.


Testing Kraken Online Tool & Browser Add-On

وكراكن أداة أخرى معروفة لضغط الصور، صورة سريعة على الإنترنت أداة الأمثل من قبل حماد. يمكنك تحميل أنها تشكل إضافة نوعية على لفايرفوكس أو كروم، مما يجعلها واحدة من أكثر الطرق ملاءمة لضغط الصور في حين كنت على شبكة الإنترنت.


على صفحة ويب كراكن، يمكنك تحميل الصور لأداء ضغط على. لسوء الحظ، عندما حاولت تحميل ملف بلدي 2MB كبيرة، حظر نظام تكنولوجيا المعلومات وقال لي كان حجم الملف كبير جدا.



وهذا يستغرق كراكن خارج المنافسة ل "أفضل أداة ضغط PNG"، لأن أي أداة ضغط يجب أن تسمح لأحجام الملفات الكبيرة خاصة، حيث أن معظم الناس وقت تحاول تقليص حجم الملف. يبدو السخرية لوضع الكثير من حد على حجم ملف التحميل من هذا القبيل.


اختبار CompressPNG أداة على الانترنت


آخر احتمال للاهتمام أن وجدنا سابقا أن تكون صديقة للمستخدم خدمة ضغط الصورة CompressPNG. هذا هو أداة باردة حقا على الانترنت حيث لا تحتاج للتسجيل للحصول على حساب أو أي شيء. كنت للتو زيارة صفحة ويب، وتحميل الملفات التي تريد ضغطها، وكنت جيدة للذهاب.
ما هو فريد حول هذه الأداة هو أنه كل شيء عن عدد من الألوان التي تستخدم في الصورة. العديد من الصور ذات الدقة العالية يمكن استخدام الآلاف، أو على الأقل عدة مئات من الألوان في صورة واحدة واحدة. ما CompressPNG لا هو أنه يجمع في الواقع العديد من أحب الألوان ويستخدم اللون بديل واحد لتلك التي سوف تذهب دون أن يلاحظها أحد، إلا إذا تم تعيين "الألوان" الإعداد إلى شيء متطرف للغاية، مثل الألوان 2.


الآن، وكان هذا صورة واحدة أسلوب الضغط الذي فجر الجوارب قبالة بقية. باستخدام هذه "الألوان" النهج، وتحديد إعداد ألوان في مكان ما بالقرب من منتصف الطريق، وجدت أن CompressNow يمكن إسقاط ما يقرب من 3 صورة ميغابايت وصولا الى ما يقرب من 400 كيلو بايت. هذا غير اعتيادي فقط، والمنتج النهائي هو الصورة التي لجميع المقاصد والأغراض تبدو مطابقة للأصل.


صورة ما هي الملفات أداة لضغط ينبغي أن تختار؟


لذا، وكما ترون، لا يتم إنشاء جميع تطبيقات ضغط الصور متساوية. هذا هو السبب في استعراض العديد من الآراء حول تلك التطبيقات هنا في MakeUseOf هو خطوة أولى مهمة قبل اختيار واحد التي تريد استخدامها. فقط لأن البرنامج لديه الكثير من أجراس وصفارات، لا يعني أنها أفضل في كل شيء. بوضوح، في هذه الحالة، كان CompressPNG، التطبيق بسيطة على الإنترنت، وقادرة على التفوق على أقوى بكثير برامج ضغط سطح المكتب.
 
تصميم :فايق دريم كود العميد Alexander