شركة Xiaomi الصينية تسخر من الأيفون 6 بلس

في العادة نسمع أن سامسونج تسخر من آبل، وهذا معروف، ولكن الآن لم نعد نسمع أي حس لإعلانات سامسونج الساخرة، لكن ها هي ذي شركة Xiaomi جاءت لتحل محلها وتبدأ مرحلة السخرية من الأيفون !


الحقيقة المتابعين لأخبار التقنية، يعلمون أن شركة Xiaomi الصينية أو المسماة آبل الصين، تزحف وبقوة، بعد سيطرتها على السوق الصيني، ونيلها حصة كبيرة من المبيعات، ها هي ذي تنوي الوصول إلى الريادة العالمية، فهي ثالث أكبر شركة من حيث مبيعات الهواتف، بعد سامسونج وآبل، وحتى لو ساءت الأمور فهي في المرتبة الرابعة.

هذه الشركة لديها العديد من الأجهزة، بدأت حياتها بالتقليد، ثم انتقلت إلى الإبداع، ثم رجعت للخلط بين التقليد والإبداع، حيث تحاول مزج تصاميم الشركات الأخرى لتخرج لنا أجهزة راقية وبأقل الأسعار، حيث تلعب على وتر السعر لجذب المستخدمين.

على كل حال، بعد هذه المقدمة التوضيحية، ننتقل إلى موضوع اليوم، وهو مقطع فيديو ساخر تحاول من خلاله شركة Xiaomi إثبات جدارتها من خلال السخرية من الأيفون 6 بلس، وبسبب إشاعة ضعفه وانحناءه ببساطة، بالمقابل توضح قوة وصلابة جهازها Mi Note.

الفيديو حقيقة غبي وغريب، لكن هذا أقصى ما وصلت إليه أفكار منتجي الإعلانات لدى هذه الشركة، حيث قاموا بتوضيح الفرق بين صلابة جهاز Mi Note والأيفون 6 بلس، وهذا من خلال ضرب الأول بمقلاة، إليكم الفيديو

حتى في مقطع الفيديو سعت الشركة لتقليد آبل، أو ربما هو من باب السخرية، فقد تم تقليد الخلفية الصوتية الخاصة بإعلانات شركة آبل، وكذلك الخلفية البيضاء ! وطريقة الكلام ! على كل حال، حديثنا عن هذا الفيديو ليس سوى من باب التوضيح، ومن يدري، ربما هذه الشركة تصل إلى مرحلة تتفوق فيها على آبل وغيرها، فكما اختفت نوكيا وظهرت آبل وغيرها، يمكن أن تظهر شركات جديدة بروح جديدة تماما !

المصدر

 
تصميم :فايق دريم كود العميد Alexander