أرقام الاتصال بخدمة عملاء أبل في الوطن العربي والعالم



هل تواجهه أي مشكلة في جهازك؟ معظمنا واجهه أو يواجهه مشكلة ما مع جهازه،  نسعى لمساعدتك على حل هذه المشاكل عن طريق كتابة مقالات مفيدة، لكن لا نستطيع مساعدتك بشكل شخصي سواء عن طريق البريد او الرد على التعليقات. فما رأيك أن تسأل صاحب الشأن نفسه؟ شركة أبل! نعم يمكنك الاتصال بشركة أبل هاتفياً وسؤالهم عن أي شيء يواجهك. هذا الاتصال مجاني وأيضاً باللغة العربية.


CallAppleSupport

توفر أبل خدمة دعم هاتفي في الكثير من الدول، لكن في الغالب كانت هذه الدول هى التي يتوفر فيها متاجر أبل مباشرة وكان على المستخدم في دولنا العربية أن يتصل دولياً بأي من أرقام الدولية. لكن مع توسعات الشركة فقد قررت إعطاء الوطن العربي المزيد من الاهتمام ووفرت أرقام يستطيع أي شخص الاتصال الهاتفي مباشرة من دولته ومجاناً في كثير من الاحيان. وإليكم أرقام الدول…

ولباقي الدول المدعومة قم بزيارة صفحة أبل عبر هذا الرابط والدول الغير مذكورة تستطيع الحصول على دعم عبر الإنترنت من خلال هذا الرابط


كيف تتصل بأبل وما هو الدعم الذي يقدمونه؟

في البداية وقبل أن تتصل بأبل لابد أن يكون معك الرقم التسلسلي “Serial Number” للجهاز الذي تريد معرفة تفاصيل عنه أو به مشكلة، هذا الرقم يمكنك الوصول إليه عبر الذهاب إلى الإعدادات ثم عام وسيظهر لك:

iPhone-Serial

كما تجده أيضاً على ظهر الآي باد والآي بود تاتش

iPhone-Serial-2

بعد حصولك على الرقم التسلسلي قم بالاتصال بالرقم الخاص بدولتك -بعض الدول أرقامها متوفرة للاتصال من الهاتف الثابت الأرضي فقط وليس الجوال-. وسيرد عليك المجيب التلقائي بالعربية (في بعض الدول) وسيطلب منك اختيار نوع جهازك مثل أن يقول للآي فون اضغط رقم 1 وللآي باد اضغط رقم 2 وهكذا وفي النهاية سيرد عليك موظف أبل.

عندما جربنا الاتصال المباشر بأبل جاءنا في النهاية الموظف الذي قام بالتحدث بالإنجليزية فقمنا بسؤاله هل يمكننا التحدث بالعربية، فهنا أخبرنا أنه يتحدث العربية وبالفعل تغيرت لغة الحوار :) وأخبرنا الموظف أنهم يقدمون دعم كامل سواء الإجابة عن أي سؤال خاص بالشركة أو مشاكل في النظام. أما إذا كان هناك مشكلة في الجهاز نفسه فسوف يسألك عن الدولة ومكان حصولك على الجهاز كي يرشدك على أقرب مكان تستطيع الحصول على خدمة أبل منه وإصلاح جهازك. الحقيقة خدمة رائعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق