آبل ستتفوق على سامسونج، وأصحاب الأندرويد ينتقلون تدريجياً إلى الأيفون

يبدو أن التقارير التي تؤكد تفوق آبل على سامسونج دقيقة، ها هي ذي تقارير جديدة تشير إلى تعادل آبل مع سامسونج، بخصوص مبيعات الأجهزة، وكذلك انتقال أصحاب الأندرويد إلى الأيفون !


نعم، اليوم سنتحدث عن تقارير جديدة تؤكد أن آبل تواصل تفوقها وبشكل كبير على سامسونج وباقي الشركات، حيث ووفق آخر إحصائيات ونتائج آبل المالية، ظهر لنا أن آبل قد حققت نتائج مالية ضخمة وأرباح فائقة، بالمقابل سامسونج انهارت للأسف سواء من حيث المبيعات ومن حيث الأرباح.

التقرير الجديد لهذا اليوم يؤكد أن آبل تسير في الطريق الصحيح من أجل استرجاع مكانتها العالمية، من حيث كونها أول شركة من حيث مبيعات الأجهزة، حيث كما لا يخفى عليكم أن هذا اللقب كان يخص آبل، قبل أن تأخذها منها سامسونج، وهذا عام 2011، حيث تفوقت سامسونج ومنذ تلك الفترة على آبل، كصاحبة أول شركة من حيث مبيعات الأجهزة.

لكن هذا العام، تعادلت آبل مع سامسونج في نسبة الأجهزة المباعة، حيث أن آبل وخلال الربع الرابع فقط قامت ببيع 70 مليون جهاز أيفون، وهو عدد كبير جدا لم تحققه سامسونج طيلة فترة مديدة، والسبب هو عدم رضى المستخدمين عن جهازها جالاكسي S5، الذي حطّم آمال الشركة.

بالمقابل، قيام آبل بإطلاق الأيفون 6 واخوه الأيفون 6 بلس ذو الشاشتين الكبيرتين، ضمن للشركة تفوقا في السوق، حتى وكما يفيد التقرير الثاني، أن أصحاب الأندرويد انتقلوا إلى استخدام الأيفون، بعد توفر الميزة التي كانوا يريدونها، وهي الشاشة الكبيرة.

حيث أفاد تيم كوك الرئيس التنفيذي لشركة آبل، أن الذين انتقلوا من الأندرويد إلى الأيفون، أكثر من الذين يملكون أجهزة أيفون قديمة وقاموا بالتحديث إلى الأيفون 6 الأخير، بالتالي هذا انهيار أساسي لشركات الاندرويد، بخاصة سامسونج الامبراطورة العالمية لأجهزة الاندرويد، وتفوق مشهود لشركة آبل، وربما خلال هذا العام يتأكد لنا تفوق الشركة، هذا في حال لم تقم الشركات المصنعة لهواتف الأندرويد بإطلاق أجهزة منافسة لأجهزة آبل.

 
تصميم :فايق دريم كود العميد Alexander