تقرير يكشف موعد الجيل الثاني من ساعة آبل ووتش.. والمزيد من التطويرات فيها

image-Watch-Mac-iPad-iPhone


الاعلان الاول عن ساعة آبل الذكية كان في عام 2014، والجيل الاول صدر لنا في الأسواق في العام الجاري 2015.. ولكن ماذا عن الجيل الثاني؟، والذي يُتوقع أن تقدم آبل معه الكثير من التطويرات، التي تتلافى بها سلبيات الجيل الاول.
التقرير الجديد يتحدث عن موعد إصدار الجيل الثاني من ساعة آبل ووتش، ويؤكد أنه سيكون في العام المقبل 2016 مباشرة، وسيكون بعد عام واحد من الجيل الأول، وكما إعتادت آبل في تقديم أجيال أجهزتها. وذلك فوقا لمصادر من داخل شركة آبل قدمها موقع 9to5Mac. وقد يكون ذلك في شهر مارس.
أما عن التطويرات التي ستأتي مع الجيل الثاني، في البداية ستكون الكاميرا والتي ستدمجها آبل مع الشاشة الأمامية للساعة في جانبها العلوي، وقد تقدم بذلك إمكانية إجراء المكالمات الخاصة بالفيديو. أما عن التطوير الخاص بالبطارية، فستقدم ىبل تطوير لها كما هو متوقع، وليس فقط سعة البطارية، بل في إمكانات الشاحن نفسه. هذا بالطبع بجانب النظام التشغيلي الذي تم الاعلان عنه وسيكون خاص بالساعة، وهو ما سيجعلها تحلق بعيدا عن نظام iOS.
كما قد تقدم آبل تصميمات جديدة إضافية تنضم الى المجموعة السابقة، بل وحتى قد تصنعها من مواد تصنيعية مختلفة وجديدة، مثل الكاربون والفايبر وحتى عنصر التيتانيوم أيضا.
 
تصميم :فايق دريم كود العميد Alexander