شرح تطبيق جديد AZAR ايفون واندرويد



اذا كنت تريد شبكة اجتماعية جديدة لاننا فى عالم اصبح لنا الشبكات الاجتماعية اصبح شىء اساسى مثل الماء و الهواء لهذا يوجد الكثير من الشبكات الاجتماعية التى تنطلق و ايضاً شبكات اجتماعية على قيد الاطلاق لهذا اليوم يوجد شبكة اجتماعية رائعة للغاية و هى على الجوال التليفون بشكل هذا تسمى AZAR و هى تعتبر شبكة اجماعية تكون فى لحظة و الى ساعة .. لا تفهم الامر اذاً تابع الموضوع :) .



ما الشبكات الاجتماعية ؟

الشبكات الاجتماعية اصبح جزء من هذا العالم الان و الشبكات الاجتماعية تعبر مواقع كبيرة يكون بها على الاقل 5 مليار شخص من جميع انحاء العالم او اكثر و هى مثل مواقع كبيرة مثل الفيس بوك و تويتر و جوجل بلاس و الخ الخ و الكثير من الشبكات الاجتماعية التى لا تنتهى تقريباً لهذا تسمى شبكات اجتماعية لانه يكون لك اكثر من صديق بجانب تقوم برفع صور و فيديوهات و اخبار و افكار و الخ .


ما هى الشبكة الاجتماعية AZAR ؟

الشبكة الاجتماعية AZAR هى شبكة على التليفون المحمول فقط و على الاندرويد فقط بشكل خاص .. هذا التطبيق بشكل خاص له مميزات رائع ان تقوم بتصفح فيديوهات حية لـ اشخاص من جميع انحاء العالم فى هذه اللحظة و كأنك تتصفح الصور او بمعنى اخر ان الكاميرا الامامية من التطبيق هى من تجعلك تتصفح و تشاهد اشخاص من جميع انحاء العالم و انت فقط تجلس على الكرسى الخاص بك فى اى مكان اذا كان فى الحافلة او المترو او المنزل او اى مكان تريد ان تشاهد فيه اوجه الناس :) .


شرح فيديو بسيط عن التطبيق ؟

سوف اقوم الان بعرض فيديو بسيط و بعض الصور سوف توضح لك كيف عمل التطبيق بشكل خاص .



هل يمكننى التحكم فى تطبيق AZAR ؟ 

بالفعل يمكنك التحكم فى كل شىء تقريباً فى التطبيق مثل جودة الصورة و الصوت و المنطقة و البلد الذى تريدها بجانب ايضاً يمكننك ان تتحكم مع من تتكلم اذا كان ذكر او انثى او ما شابه ,

التحميل اب ستور 

التحميل جوجل بلاي 



خبير ايفون

مدير العام : مدونة وقروبات زي خبير في الواتساب   

الفيس بوك  : خبير ايفون 
    

سناب شات foxnight00


    جوجل بلس   foxnight00@gmail.com      



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق