تقرير يكشف عن موعد حفل آبل وموعد إتاحة آيفون المقبل

image-Tim-Cook-Apple-Watch
ربما لأن مواعيد آبل تسير على دقات الساعة، ولا تفوت مواعيدها بشكل منتظم، سواء في حفلاتها ومؤتمراتها وحتى الكشف عن الهواتف في الأسواق، وهو ما يجعل التقارير تتمكن من التنبؤ والكشف عن الموعد الذي ستقدم فيه آبل هاتفها الجديد لأول مرة، بالاضافة الى موعد إتاحة الهاتف في الأسواق.
هواتف iPhone 6s وiPhone 6s Plus التقرير يقول أننا سنراها على منصة حفل آبل في يوم الحادي عشر من شهر سبتمبر، وهو ما سيوافق يوم جمعة، أما عن موعد إتاحة الهواتف في الأسواق بشكل رسمي، فسيكون بعدها بأسبوع واحد فقط، وهو ما سيوافق يوم 18 سبتمبر. وذلك وفقا لمصادر من داخل من شركة فوكسكون.
أما عن إمكانات الهاتف المتوقعة، فهي ستكون 2 جيجا بايت للذاكرة العشوائية ومعالج من نوع A9، و12 ميجا بيسكل للكاميرا الخلفية، بالاضافة الى 5 ميجا بيكسل متوقع أن تكون قفزة قوية للكاميرا الأمامية. هذا بالاضافة الى تقنية التصوير عالية الدقة 4K.
يذكر أن هذا الموعد سيعني أن إتاحة الحجز المسبق للهاتف سيكون في نفس ليلة حفل آبل نفسها، والذي سيتم تقديمه بعد أسبوع للأسواق، وهي ما ستكون سابقة لأول مرة تقوم بها آبل، حين يُتاح الحجز المسبق فورا بعد إنتهاء الحفل.
 
تصميم :فايق دريم كود العميد Alexander