تغيير موقعك الأصلي في GPS لأي موقع تختاره على الخريطة - FAKE GPS Android




GPS هي خدمة أو أداة لتحديد الموقع لصاحب الجوال بدقة، هذه التقنية قد تستخدم من قبل بعض الجهات الأمنية في تتبع صاحب الجهاز واستهدافه إذا تطلب الأمر، أو قد تستخدم من الهاكرز ليعرف مكانك بالظبط على الخريطة،  كما أنها أداة مفيدة جدا لمعرفة المكان الذي نتواجد فيه في حالة ما كنا تائهين، ويمكن ان تخدمك  أمنيا فيما لو تم سرقة الهاتف في تتبع مكانه، ولكن إذا كنت ترغب في خداع المواقع والخدمات التي تعتمد على هذه الخدمة لتتبعك ومعرفة مكانك، يمكنك ذلك.

 تنفيذ هذه الخدعة في هاتفك تتم كالتالي :

أولا ادخل إلى إعدادات الهاتف ومن ثم خيارات المطور”Developer Options“ ثماختر الخيار السماح بمكان أو موقع خادع “Allow false location“. عند التعليم على هذا الخيار فأنت تسمح للتطبيقات بتزوير مكانك الأصلي، و توجد العديد من التطبيقات لذه الخدمة، نذكر منها FAKE GPS.

التطبيق المسمى fAKE GPS يساعدك على تغير موقعك أو مكان تواجدك في كل تطبيقات و قد تحتاج هذا لتتحدث مع أصدقائك من عدة دول عبر العالم في تطبيقات التواصل التي تعرض عليك أصدقاء قريبين منك فقط.

عند تشغيل FAKE GPS لأول مرة يمكنك تحديد الموقع المطلوب (المزور) عن طريق الضغط مرتين على الشاشة، فهكذا يمكنك خداع المواقع والشبكات الاجتماعية الخاصة بك.

 
تصميم :العميد وخبير ايفون