(هام جدا حصريا ) افضل تطبيقات لمعرفة هوية المتصل ايفون & اندرويد 2015

تحميل برنامج معرفة هوية وحظر المتصل للاندرويد Download Call App for Android

لمعرفة هوية وحظر المتصل للاندرويد Download Call App


برنامج معرفة اسم ورقم وعنوان المتصل بك للجوال

تحميل برنامج معرفة هوية وحظر المتصل للهاتف المحمول الاندرويد Call App 

أفضل برنامج لمعرفة هوية المتصل للهاتف المحمول

يعتبر تطبيق معرفة المتصل Call App هو رقم واحد في العالم وتطبيق هوية المتصل هو تطبيق الاتصال رقم 45 من حيث أكثر التطبيقات تحميلاً علي الجوجل بلاي، وهو أكبر وأشمل التطبيقات المجانية والغير محدودة لمعرفة هوية المتصل، ويحدد تطبيق كول اب المتصلين المجهولين قبل أن تقوم بإلتقاط هاتفك، ويقوم بتحديث الاتصالات الخاصة بك مع صورة إجتماعية ومعلومات شخصية عنه من الفيسبوك, لينكدين, جوجل بلاس, انستجرام, التويتر, فورسكوير, واتس اب,وجميع الشبكات الإجتماعية ومصادر الويب، وقد حصل تطبيقCall App Contacts لتحديد هوية المتصل علي جائزة كأفضل منتج من قبل : تيك كرونش, مايكروسوفت, أي بي إم , كوالكوم, وغيرها الكثير.

أقوى برنامج حظر المتصل للاندرويد

تأتي قوة برنامج  كشف هوية المتصل من عدة مزايا وهي:
  • معلومات إجتماعية: الصور وأعياد الميلاد وأكثر من ذلك بكثير يتم تجميعها من الشبكات الإجتماعية الرئيسية في خدمة مجانية للتعريف بهوية المتصل الفردي.
  • معلومات شخصية: الإسم الحقيقي للمتصل, الصور, أعياد الميلاد, رسائل SMS , أحدث بريد إلكتروني, بحث جوجل … الخ
  • معلومات تجارية: بحث عكسي, تعليقات, قوائم, حجز, Street View, Yelp, خرائط , الصفحات البيضاء والصفحات الصفراء التجارية الاعلانية.
  • أدوات مشاركة: تفاصيل الإتصال, الموقع, الصور, المعلومات الشخصية وغيرها.
  • أدوات إنتاجية: كتابة ملاحظات, تذكير, إجتماعات, حظر لمتصل بعينه, حظر المزعجين وحظر المكالمات المزعجة, حظر رنة واحدة للمكالمات المزعجة, القائمة السوداء, الوصول لعنوان وتطبيقات أخري خاصة بالإتصال من دليل الهاتف الخاص بك, تسجيل المكالمات في سجل المكالمات وقريبا مسجل للمكالمات.
  • خيارات الاتصال: تطبيق تسجيل المكالمات يقوم بإعلامك كلما أمكنك التواصل مع شريكك عن طريق التالي: واتس اب, جوجل توك, سكاي بي, فايبر, فوكسر, تانجو, ICQ (برنامج الرسائل العاجلة), برنامج المحادثة AIM, ياهو ماسنجر, ماسنجر الفيسبوك وبالتالي يمكنك الاتصال بصديقك مجاناً.
  • أفضل دليل اتصال ومسجل مكالمات: دليل يشمل الاتصالات, المفضلة, المتصلين بإستمرار, تذكير, تذكير بأعياد الميلاد, وحدة مفاتيح  ولوحة مفاتيح, ملاحظات, عرض أفقي (للاطلاع اثناء القيادة), الاتصال السريع.

مميزات تطبيق معرفة من المتصل للاندرويد

  • حظر المكالمات: يقوم بحظر مكالمات المتصلين المزعجين وتعيين رنة واحدة للمتصلين المزعجين عن طريق قائمة حظر المكالمات المزعجة.
  • هوية المتصل: يحدد هوية البلايين من المتصليين المجهوليين (أشخاص وحتى الشركات التجارية) مع معلومات وصور.
  • مسجل إجتماعي: مزامنة الاتصال والتحديث المستمر لبطاقة الاتصال الخاصة بك مع صور اتصال حديثة ومعلومات إجتماعية.
  • لا ينسي عيد ميلاد أبدا : مع تطبيق معرفة المتصل يمكنك تخصيص بطاقات المعايدة الشخصية وارسالها في موعد عيد الميلاد المحدد لاي صديق.
  • مجاني: بدون قيود وإعلانات وهو مجاني تماما.
  • عالمي: يدعم ما يزيد عن 200 دولة مدرجة فيما يزيد عن 60 مصدر من مصادر المعلومات.
  • ربط مع قاعدة بيانات: يربط تطبيق Call App بين المتصلين بهاتفك مع منصة البحث المحلي الخاص بالبرنامج لإيصالك بالأشخاص والأماكن التي تهمك, كل ذلك في مكان واحد مناسب هو “المتصل بك”.
  • تحديد هوية المتصل الحالي: بحيث يمكنك تقرير ما إذا كنت ستقرر الرد أم لا.

صورة من برنامج تحديد المتصل للسامسونج جالاكسي

تحميل برنامج معرفة هوية وحظر المتصل للاندرويد Download Call App for Android

معلومات تحميل برنامج معرفة هوية وحظر المتصل للاندرويد
Download Call App for Android

روابط التحميل:

تحميل برنامج معرفة هوية وحظر المتصل للاندرويد Download Call App

--------------------------------------------------------------------------------------

تحميل برنامج نمبر بوك Number Book للاندرويد والبلاكبيري والايفون

 نمبر بوك Number Book للاندرويد والبلاكبيري والايفون 2015



ماهو برنامج نمبر بوك Number Book ؟

برنامج نمبر بوك Number Book هو تطبيق مجاني لايحتاج لدفع اي رسوم اضافية، ويعمل على جميع الهواتف النقالة المحمولة مثل هواتف الاندرويد والايفون والبلاكبيري، ويقوم البرنامج باظهار اسم المتصل من خلال البحث عن الرقم فقط، او من خلال تركيب البرنامج على الهاتف المحمول والبحث من خلاله، البحث في البرنامج لايستغرق الكثير من الوقت ولكنه يعتمد على نوعية الجهاز، تذكر أن كل ما تحتاجه هو اتصال بالإنترنت جيد على الهاتف المحمول الخاص بكلمعرفة المتصل بك أو هوية المتصل ومكانه وموقعه والمعلومات المتوفرة عنه لدى البرنامج، والتخلص من المزعجينوالمتصلين المجهولين.

كيف يعرف برنامج نمبر بوك Number Book اسم المتصل؟

كيف يعرف برنامج نمبر بوك رقمي و اسمي؟
يقوم برنامج نمبر بوك عند تنصيب البرنامج على الهاتف الجوال بطلب تحميل الأسماء وجهات الاتصال التي لديك، ويقوم برنامج نمبر بوك برفع هذه الاسماء الى سيرفر البرنامج على الانترنت، ويقوم بذلك التعرف على اصدقائك واسمائهم والتجميع والربط بينهم وبين الاسماء المرفوعة التي لديه ويقوم بتخزين قاعدة بيانات كبيرة عن المستخدمين، وذلك حتى عندما تقوم بالسؤال عن شخص ما من خلال رقمه يقوم البرنامج بالبحث عنه في قاعدة البيانات المحملة من المستخدمين حوال العالم، حيث يبلغ عدد مستخدمين البرنامج حول الاعالم أكثر من 1000000 مستخدم!

هل ينتهك برنامج نمبر بوك Number Book خصوية المستخدمين؟

كيف امنع برنامج نمبر بوك من معرفة اسمي ورقمي؟
يقوم برنامج معرفة المتصل بطلب تحميل قائمة الاتصال التي لديك على السيرفر الخاص به لتخزينها، ولكنه يمنحك الخيار بعدم مشاركة قائمة الاتصال التي لديك وهو خيار جديد تم اضافته مؤخرا بعد الجدل الثي اثاره البرنامج مؤخرا، حيث يمكن الذهاب الى موقع البرنامج على الانترنت والضغط على زر Unlist your Number، ولكنه يقوم بجلب الاسماء من المستخدمين الاخرين الذين وافقوا على مشاركة الاتصال التي لديهم، فاذا كان اسم المتصل غير موجود عندك فسيجلبه البرنامج من السيرفر عنده من قائمة مستخدم اخر، برنامج نمبربوك يشبه الى حد كبير برنامج ترو كولرTrue Caller فكلاهما يقوما باظهار اسم المتصل وعنوانه ورقمه عند البحث.

أفضل برنامج لمعرفة المتصل للجوال

هل ترغب في معرفة من المتصل بك أو المعاكس؟
لاداعي للقلق بشأن الباعة المزعجين, أو استحمال المكالمات الغير مرغوبة. فسجل الأرقام سوف يعطيك الفرصة للبحث عن صاحب أى رقم في العالم من خلال هاتفك المحمول. كتاب الأرقام هو تطبيق مجاني. ويعمل علي جميع الهواتف النقالة. تذكر أن كل ما تحتاجه هو اتصال جيد بالانترنت علي الهاتف المحمول الخاص بك.

أسرع برنامج لاظهار اسم المتصل للهاتف المحمول

أريد برنامج يظهر اسم المتصل بمجرد اتصاله بي؟
برنامج نمبر بوك الاجتماعي Number Book Social هو قاعدة شبكة إجتماعية مبنية علي مبدأ MSISDN، تطبيق كتاب الارقام الإجتماعي مجاني ويساعدك علي التواصل مع اشخاص اذا كانت أرقامهم متاحة للجمهور أو لطلب المزيد من المعلومات الخاصة بهوية الشخص المتصل لو كانت الخصوصية متاحة، إنه يساعدك علي الاتصال بالأصدقاء والأسرة من خلال خيارات التكامل الإجتماعي وربط الأرقام، وكما إنه يستخدم تقنية الجيل الثالث والرابع 3G/4G أو واي فاي (إذا كان متوفر) ليتيح لك امكانية إرسال رسائل للأصدقاء والأسرة، بإمكانك التبديل من SMS إلي دردشة علي برنامج نمبر بوك الاجتماعي لإرسال وتلقي رسائل ورسائل صوتية صور وحتى فيديوهات.

مميزات برنامج دليل الهاتف Number Book

·         تمكين وضع صورة في البروفايل وسوف يظهر الإسم المستعار الخاص بك لجميع الأصدقاء وأصدقاء الأصدقاء.
·         تمكين خصوصية المعلومات وحجبها عن العامة.
·         الدردشة مع أشخاص تعرفها أو ربما تعرفها.
·         بمجرد أن تقوم أنت وأصدقاؤك بتنشيط برنامج دليل الهاتف على الجوال، فبإمكانك أن ترسل ملايين الرسائل يومياً لأصدقاؤك مجاناً!
·         يستخدم البرنامج اتصال الإنترنت الخاص بك سواء كان 3G/EDGE أو واي فاي عندما يكون متاحاً.
·         الوسائط المتعددة: ارسال الفيديوهات و الصور والملاحظات الصوتية لأصدقاؤك وللعامة.
·         يعمل نمبر بوك مع أرقام الهاتف الخاصة بك.
·         يعمل مع الأرقام الموجودة علي هاتفك تماماً كما يفعل مع الرسائل القصيرة، ويقوم بدمج الأرقام مع الأرقام الموجودة في دفتر عناوين الهاتف الخاصة بك بدون أخطاء.
·         لا داعي للدخول والخروج: فهو علي اتصال دائم من خلال منطقة الإعلام (إذا تم تمكينه).
·         لا داعي لإضافة أي شخص: لن تضيف اي شخص في دفتر العناوين الخاص بك بعد الان، فسوف يصلك نمبربوك بشكل تلقائي بجهات الإتصال الخاصة بك.
·         جهات الاتصال الخاصة بك التي لديها بالفعل تطبيق سجل الأرقام الإجتماعي سوف تظهر بشكل تلقائي لديك تحت مسمي أشخاص تعرفهم وأصدقاء الأصدقاء.

تحميل برنامج نمبر بوك Number Book للاندرويد

برنامج نمبر بوك للاندرويد Number Book for Android متوفر في حجم صغير نسبيا ولايأخذ حجم كبير في الجهاز وهو سريع جدا في البحث ولايستهلك المصادر، فحجم البرنامج لايتعدى 11 ميجا بايت وهو يحظى بشعبية كبيرة جدا في العالم وخاصة في منطقة الشرق الاوسط والخليج وبشكل كبير في السعودية ومصر، حيث تم تحميل أكثر من مليون مرة، واخر اصدار من البرنامج 1.1.7 تتطلب اصدار اندرويد 2.3.3 فأعلى، ولتحميل برنامج Number Bookللاندرويد اضغط على ايقونة التحميل الخضراء بالاسفل.

تحميل برنامج نمبر بوك Number Book للبلاكبيري

نسخة برنامج نمبر بوك للبلاكبيري Number Book for Blackberry متوفرة فقط عبر عمل مسح لصور QR Codeعبر موقع البرنامج من خلال الصفحة الموجودة في رباط التحميل بالاسفل الايقونة السوداء.

تحميل برنامج نمبر بوك Number Book للايفون

برنامج نمبر بوك للايفون والايباد Number Book for IOS IPhone / IPad متوفر في حجم صغير أيضا لنظام أبل ولايأخذ مساحة كبيرة في الجوال وهو سريع جدا في البحث ولايستهلك مصادر الهاتف، فحجم البرنامج لايتعدى 31.1ميجا بايت وهو يحظى بشعبية كبيرة جدا في العالم وخاصة في منطقة الشرق الاوسط والخليج وبشكل كبير في السعودية ومصر، حيث تم تحميل أكثر من مليون مرة، واخر اصدار من البرنامج 1.0 تتطلب اصدار اي او اس 6.0فأعلى، ولتحميل برنامج Number Book للايفون والايباد اضغط على ايقونة التحميل الرمادية بالاسفل.

ما الجديد في الاصدار الاخير من برنامج نمبر بوك؟

·         خاصية الدردشة مع الامستخدمين للبرنامج.
·         الدردشة مع أشخاص قد تعرفهم من خلال البرنامج.
·         تصميم جديد سهل وبسيط وواضح.
·         أسرع نتيجة إظهار رقم متصل مع تصميم رائع (تمرير محكم بنقرتان).
·         خاصية الدردشة والبحث الجديدة.

صور برنامج نمبر بوك Number Book

تحميل برنامج نمبر بوك Number Book للاندرويد والبلاكبيري والايفون
تحميل برنامج نمبر بوك Number Book للاندرويد والبلاكبيري والايفون
تحميل برنامج نمبر بوك Number Book للاندرويد والبلاكبيري والايفون رابط مباشر

معلومات تحميل برنامج نمبر بوك Number Book للاندرويد والبلاكبيري والايفون

روابط التحميل:


تحميل برنامج نمبر بوك Number Book للاندرويد والبلاكبيري والايفون 2015
تحميل برنامج نمبر بوك Number Book للاندرويد والبلاكبيري والايفون 2015
تحميل برنامج نمبر بوك Number Book للاندرويد والبلاكبيري والايفون 2015

تحميل برنامج عرب ريل كولر بلس Arab Real Caller apk

عرب ريل كولر بلس Arab Real Caller apk


 عرب ريل كولر بلس Real Caller لمعرفة تفاصيل المتصل

تحميل برنامج عرب ريل كولر بلس Arab Real Caller لمعرفة من المتصل بك للاندرويد هو ثورة في عالم الاتصالات، حيث إن برنامج عرب ريل كولر بلس لأجهزة الأندرويد يظهر لك رقم وهوية المتصل بك قبل أن تجيب لمساعدتك في معرفة اسم المتصل فضلا عن امكانية وجود صورة له والعنوان ايضا، وكذلك يمكن لبرنامج Arab Real Caller منع الاتصالات الواردة من الاشخاص المزعجين وعمل حجب لهم بلوك “Block“، وعند تنزيل التطبيق لاول مرة لابد من مزامنته مع الفيس بوك Facebook لإضافة أرقام أصدقاؤك وصورهم، حيث ان برنامج ريل كولر بلس يستفيد من هذه الأرقام وصور الأشخاص الموجودة بالفعل فى قائمة الإتصالات الخاصة بك بشكل إفتراضي، وعندما تتلقى مكالمة فإنه يعرض معلومات الاتصال فى قاعدة البيانات الضخمة للبرنامج، وبإمكانك حظر الرقم قبل أن ترد فى أي وقت لا ترغب فيه قبول المكالمة، تجدون في نهاية المقال رابط تحميل برنامج عرب ريل كولر بلس Arab Real Caller apk .

كيفية استخدام برنامج عرب ريل كولر بلس Arab Real Caller

يبحث برنامج عرب ريل كولر بلس بالإسم وبالرقم في العديد من البلدان بما فى ذلك الدول العربية وخاصة السعودية ومصر ، هذا التطبيق يعمل بطريقتين مما يسمح لمستخدميه بكتابة رقم مجهول للوصول إلى إسم صاحبه أو العكس صحيح، فقط قم بكتابة رقم التليفون للوصول على رقم التليفون الحقيقي فى دليل الهاتف أو إكتب رقم التليفون للوصول لإسم الشخص، ثم إضغط على بحث سوف تحصل إوتوماتيكيا على النتائج التى تساعدك فى تحديد هوية المتصل وعنوانه.

كيف يحصل برنامج ريل كولر على اسمي ؟

موضوع حجب اسمي من ترو كولر يقلق الناس كثيرا ولا بد من معرفة الطريقة التي يحصل فيها برنامج ريل كولر على اسمك او رقمك، حيث يعمل هذا البرنامج العالمي بالتواصل مع ملاين المستخدمين الذين قامو بتحميل برنامج ريل كولر بلس Arab Real Caller على هواتفهم المحمولة، ويجلب الارقام والاسماء من حساب الفيس بوك او الايميل او سجل الهاتف الخاص بالمستخدمين الذين قامو بتنزيل هذا البرنامج على هواتفهم، ويضعها في قواعد بيانات كبيرة جدا تصل لحوالي 150 مليون رقم هاتف سواء كان رقم هاتف محمول او هاتف ارضي، والخلاصه هي ان برنامج ريل كولرReel Caller يستطيع الوصول لاي هاتف محمول مربوط مع الانترنت مثل حساب الفيس بوك او تويتر Twitter او جوجل بلس Google Plus ، لذلك يعتبر برنامج ريل كولر بلس Arab Real Caller من افضل برامج التعرف على هوية المتصل مع بعض المعلومات الاضافية مثل موقعه وكم يبعد بالمسافة عنك، مما يجعل بيئة هاتفك الخاص أكثر ذكاء وذلك بمساعدتك فى الاتصال بمن تشاء عندما تشاء، ويتيح لك التطبيق توسيع قائمة الاتصال الخاص بك والوصول للأشخاص الذين تبحث عنهم والتعرف على من يتصل بك.

ما الجديد في عرب ريل كولر بلس Arab Real Caller

  1. يعمل بدون الوصول للإنترنت .
  2. إضافة العديد من الميزات وإصلاح العديد من الاخطاء.
  3. يزيل بعض الإعلانات ورسائل الفيروسات.
  4. يضيف بحث بإسم الدولة.
  5. يظهر موقع المتصل وكم يبعد عنك تقريبا (فى البلدان القريبة).
  6. البحث عن الاصدقاء القريبين منك : البحث عن الاصدقاء القريبين عنك مثلا عن بعد 5KM .

صور من برنامج عرب ريل كولر بلس Arab Real Caller

تحميل برنامج عرب ريل كولر بلس Arab Real Caller apk

تحميل برنامج عرب ريل كولر بلس Arab Real Caller apk تحميل مباشرتحميل برنامج عرب ريل كولر بلس Arab Real Caller apk تحميل مباشر

تحميل برنامج عرب ريل كولر بلس Arab Real Caller apk

معلومات تحميل برنامج عرب ريل كولر بلس Arab Real Caller apk

ملاحظة: التحميل من موقع جوجل بلاي، وبرنامج Reel Caller هو نفسه البرنامج المشهور Real Caller، ولكن تم حذفه من سوق قوقل واعادة تسميته لريل كولر Reel Caller.

روابط التحميل:

تحميل برنامج عرب ريل كولر بلس Arab Real Caller apk
---------------------------------------------------------------------------------------
تحميل برنامج ترو كولر Truecaller لمعرفة هوية المتصل

ترو كولر Truecaller لمعرفة من المتصل بك للجوال


معرفة واظهار اسم المتصل ترو كولر Truecaller

تحميل برنامج ترو كولر Truecaller لمعرفة من المتصل بك للجوال هو ثورة في عالم الاتصالات، حيث إن برنامج ترو كولر Truecaller لأجهزة الأندرويد يظهر لك رقم وهوية المتصل بك قبل أن تجيب لمساعدتك فى فحص المكالمات ومعرفة هوية المتصل “اسم المتصل”، فضلا عن امكانية وجود صورة له، وكذلك يمكن لبرنامج ترو كولر Truecaller منع الاتصالات الواردة من الاشخاص المزعجين “Spammer” وعمل حجب لهم بلوك “Block” مثل محصلين الفواتير او الشركات المعروفة، وعند تنزيل التطبيق لاول مرة لابد من مزامنته مع الفيس بوك Facebook لإضافة أرقام أصدقاؤك وصورهم لان برنامج ترو كولر Truecaller يستفيد من هذه الأرقام وصور الأشخاص الموجودة بالفعل فى قائمة الإتصالات الخاصة بك بشكل إفتراضى، ويعطيك برنامج ترو كولر قائمة من مئات الأرقام المشبوهة من قاعدة بيانات بعد التعرف عليهم انهم مزعجين  حيث يمكنك حظرها فى وقت واحد، وعندما تتلقى مكالمة فإنه يعرض أى من معلومات الاتصال فى قاعدة البيانات الضخمة حتى تتمكن من فحصها، وسوف تخبرك أيضاً ما إذا كان الرقم يرتبط بتحصيل فاتورة أو أحد المتصلين المحتالين، وبإمكانك حظر الرقم قبل أن ترد فى أى وقت لا ترغب فيه قبول المكالمة.

كيف يعمل برنامج ترو كولر Truecaller لاظهار اسم المتصل

يعمل هذا البرنامج العالمي بالتواصل مع ملاين المستخدمين الذين قامو بتحميل برنامج ترو كولر Truecaller على هواتفهم المحمولة، ويجلب الارقام والاسماء من حساب الفيس بوك او الايميل او سجل الهاتف الخاص بالمستخدمين، ويضعها في قواعد بيانات كبيرة جدا تصل لحوالي 700 مليون رقم هاتف سواء كان رقم هاتف محمول او هاتف ارضي خاص بشركات او اشخاص، لذلك يسمى برنامج ترو كولر Truecaller بالعنكبوت، وذلك للتشعبات التي من خلالها يحصل فيها على ارقام الهواتف بصورة قوية ومبتكرة، حيث يستطيع الوصول لاي هاتف محمول مربوط مع الانترنت مثل الفيس بوك او تويتر Twitter او جوجل بلس Google Plus ، لذلك يعتبر برنامج ترو كولر Truecaller من افضل برامج التعرف على هوية المتصل مع بعض المعلومات الاضافية، مما يجعل بيئة هاتفك الخاص أكثر ذكاء وذلك بمساعدتك فى الاتصال بمن تشاء عندما تشاء، ويتيح لك التطبيق توسيع قائمة الاتصال الخاص بك والوصول للأشخاص الذين تبحث عنهم، ويساعدك فى التعرف بسهولة على من يتصل بك، ويحمي هاتفك من الاتصالات الهاتفية الغير مرغوبة.

كيفية البحث في برنامج ترو كولر Truecaller

تستطيع استخدام البحث عن هوية شخص عن طريق الموقع الرسمي للبرنامج عن طريق الكمبيوتر، وهو سهل الاستخدام ويطلب منك فقط الربط مع حسابك في الفيس بوك ،وتستطيع بعد ذلك البحث عن اي رقم  حيث تكون نتيجة البحث اسم الشخص و موطنه الاصلي، ويمكنك تجربة ذلك عن طريق الموقع الرسمي للبحث عن اسم المتصل من خلال الكمبيوتر من هنا Truecaller، واذا كنت تريد تجربة البرنامج على المحمول ستجد رابط تحميل برنامج ترو كولر Truecaller في نهاية المقال.

مميزات برنامج ترو كولر Truecaller المجاني

  1. إظهار هوية المتصل: يساعدك فى تحديد هوية المتصل “اسم الشخص وممكن صورته ودولته” قبل الرد على المكالمة.
  2. حظر المكالمات: الوصول إلى قائمة الاشخاص المزعجين وحظر المكالمات بسرعة من الأرقام الواردة فى قائمة الإزعاجات، ويمكنك حظر اي رقم تريده.
  3. البحث: يمكنك البحث عن طريق الرقم عن هوية صاحب الرقم الذي يسمح به الموقع الرسمي، ويمكنك أيضا البحث عن طريق الاسم او الرقم عبر برنامج ترو كولر Truecaller للهواتف المحمولة.
  4. سجل الهاتف: يصبح سجل الهاتف الخاص بك أنيق وحديث مع وجود الصور، وكذلك يمكنك اضافة البروفايل الخاص بك في ترو كولر Truecaller.

صور من برنامج ترو كولر Truecaller للاندرويد

تحميل برنامج ترو كولر Truecaller للاندرويد

تحميل برنامج ترو كولر Truecaller للاندرويد

صورة من موقع ترو كولر للبحث من خلال الكمبيوتر

معرفة هوية المتصل من خلال موقع البرنامج
ملاحظة: موقع البرنامج للبحث عن طريق الرقم من هنا Truecaller

معلومات تحميل برنامج ترو كولر Truecaller

روابط التحميل: اندرويد 


تحميل برنامج ترو كولر Truecaller لمعرفة من المتصل بك للجوال
ايفون 
التحميل اب ستور 
-----------------------------------------------------------
iPhone Screenshot 1

Reel caller: Search for true phone number and Real ID Caller . ريل كولر من هو المتصل : إسم رقم و عنوان هوية الجوال



التحميل من اب ستور 

---------------------------------------------------
iPhone Screenshot 1

ارقام الجوال - بيانات المتصل - هوية المتصل- ارقام الهاتف - دليل الهاتف : Real Caller العربيه


التحميل من اب ستور

  



---------------------------

iPhone Screenshot 1



منو داق -سعودية


التحميل من اب ستور 





----------------------------------------------------

تطبيق دليلي لمعرفة هوية المتصل لهواتف الأندرويد والأيفون والويندوزفون


DALILY
يعتمد تطبيق دليلي في فكرته على تطبيق Truecaller لمعرفة هوية المتصل ولكنه يختلف في أنه طور على أيدي عربية ويختص بمعرفة هوية الأرقام العربية فقط، فهو يعتبر أفضل تطبيق للبحث عن إسم المتصل والتعريف بهويته الحقيقية حيث يتمتع التطبيق بالذكاء والسرعة أثناء الحث في مئات الملايين من السجلات والأرقام.
يمكنك تطبيق دليلي من الحث من خلال رقم المتصل أو الإسم في الدول الآتية:( المملكة العربية السعودية – الكويت – الإمارات العربية المتحدة – البحرين – عمان – قطر – اليمن – الاردن – لبنان – سوريا – مصر – العراق )، ومن المقرر إضافة دول أخرى مثل مصر – العراق- السودان.
مميزات التطبيق
  • البحث من خلال الاسم أو رقم الهاتف.
  • إظهار جميع الأسماء المتعلقة بالرقم وترتيبها على حسب الأحدث.
  • إظهار جميع المعلومات المتوفرة عن الشخص مثل الصورة الشخصية أو العنوان أو الوظيفة أو مكان العمل.
  • إظهار البريد الإلكتروني وأيضا شبكات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك أو توتير الخاصة بالشخص إن وجدت.
  • إظهار إذا كان الرقم مسجل في تطبيق الواتس آب أم لا.
  • سرعة في تنفيذ عملية البحث وإظهار النتائج.
  • عرض دليل أرقام الطوارئ الخاص بكل دولة.
  • يتيح للمستخدم معرفة من قام بالبحث عنه من خلال التطبيق.
  • إجراء عملية التخزين الاحتياطي لجهات الإتصال وإرسالها بالبريد الإلكتروني.
صور منوعة من تطبيق دليلي
تطبيق دليلي متوفر بشكل مجاني في متجر قوقل بلاي للأندرويد ويمكنك تحميله من هنا
تطبيق دليلي متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للأيفون ويمكنك تحميله من هنا
تطبيق دليلي متوفر بشكل مجاني في متجر التطبيقات للويندوزفون ويمكنك تحميله من هنا



تطبيقات مهمة احفظها عندك وانشرها كي ستفيد الجميع 


لمتابعة خبير ايفون
مديرالعام لمدونة زي خبير وقروبات زي خبير فى الواتساب





http://zee.yourepo.com/         




















هناك تعليق واحد