تسريب صور وأسعار مكبر الصوت الذكي Google Home Mini وخوذة Daydream View 2017


هواتف Google Pixel 2 الجديدة ليست هي المنتجات الوحيدة التي ستكشف عنها شركة جوجل في الحدث المقرر عقده في اليوم الرابع من شهر أكتوبر المقبل، فقد إتضح الآن بأنها ذاهبة للكشف عن منتجات أخرى، بما في ذلك نسخة صغيرة من مكبر الصوت الذكي Google Home والتي ستحمل إسم Google Home Mini، فضلا عن نسخة جديدة من خوذة الواقع الإفتراضي Google Daydream View.
وكما يوحي إسمه، فإن Google Home Mini سيأتي أساسا ليكون بمثابة نسخة مصغرة من مكبر الصوت الذكي Google Home الحالي. وبسبب حجمه الصغير، فهو لن يضم بطارية وهذا ما يعني بأنك بحاجة إلى ربطه مع قابس الكهرباء طوال الوقت. ونتيجة لحجمه الصغير أيضا لا تتوقع الحصول على تجربة الصوت التي تحصل عليها مع جهاز Google Home الحالي.

ووفقا للتقارير، فإن مكبر الصوت الذكي الصغير Google Home Mini سيكلف 49 دولار أمريكي فقط وسيأتي مسبقا مع المساعد الرقمي Google Assistant. وكما تلاحظون في الصورة أعلاه، فمكبر الصوت الذكي الصغير Google Home Mini سيكون متاحا في ثلاثة ألوان مختلفة تشمل الأسود والرمادي والبرتقالي. وعلى ما يبدو، الهيكل الخارجي لجهاز Google Home Mini لن يكون قابل للتبديل. وبالنسبة للأضواء الأربعة في الأعلى، فهي تعمل كرد فعل عندما تتفاعل مع مكبر الصوت الذكي، ولكنها ليست ملونة مثل الأضواء التي تظهر في جهاز Google Home الحالي.
جوجل ستقوم أيضا بالكشف عن نسخة 2017 من خوذة الواقع الإفتراضي Google Daydream View. في حين أن هذه النسخة الجديدة تبدو مماثلة لخوذة Google Daydream View الحالية من حيث التصميم، فيبدو أنها مصنوعة من مواد أكثر متانة وإستدامة من المواد المستخدمة في النسخة الحالية. ونأمل أن يسمح ذلك للخوذة بالبقاء رفقة المستخدمين لفترة طويلة.
الخبر السيء هو أن النسخة الجديدة من خوذة Google Daydream View ستكلف 99 دولار أمريكي، وهذا ما يعني بأنها ستكون أكثر تكلفة من النسخة الحالية بنحو 20 دولار أمريكي. وقبل الختام نود أن نشير إلى أن النسخة الجديدة من خوذة Google Daydream View ستأتي بثلاثة ألوان مختلفة تشمل الأسود والرمادي والبرتقالي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق