تسريب جديد يؤكد إزالة منفذ السماعات في هواتف Google Pixel 2 القادمة


في الفترة الماضية سمعنا العديد من التقارير والشائعات التي لمحت إلى أن هواتف Google Pixel 2 القادمة هذا العام ستفتقر لمنفذ السماعات 3.5mm، وأن هذه الهواتف الذكية الجديدة ستعتمد بدلا من ذلك على منفذ USB Type-C والذي سيتم إستخدامه من أجل الشحن ونقل البيانات، وربط السماعات مع الهاتف.
الآن، نحن هنا مع صورة مسربة جديدة تؤكد لنا مجددًا بأن هواتف Google Pixel 2 الجديدة ستفتقر لمنفذ السماعات 3.5mm. وكما تلاحظون في الصورة أدناه والتي تم تشويه خلفيتها لحماية المصدر الذي كان وراء تسريبها، فهي تعرض لنا الجزء السفلي من الهاتف Google Pixel 2 والذي يضم منفذ الميكروفون جنبا إلى جنب مع كابل الشحن.

وبالعودة إلى التسريبات والشائعات السابقة، فقد تردد بأن الهاتفين Google Pixel 2 و Google Pixel XL 2 سيأتيان بتصاميم مختلفة، على الأقل عندما يتعلق الأمر بالواجهة الأمامية. وعلاوة على ذلك، فقد تردد بأنه سيتم تصنيع الهاتف Google Pixel 2 من قبل شركة HTC، في حين سيتم تصنيع الهاتف Google Pixel XL 2 من قبل شركة LG علما أن شركة HTC هي من أشرفت على تصنيع هواتف Google Pixel الحالية.
عموما، من المفترض أن نتأكد من كل شيء عندما ستقوم شركة جوجل بإزاحة الستار رسميا عن الهاتفين Google Pixel 2 و Google Pixel XL 2 في اليوم 4 من شهر أكتوبر المقبل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق