إدارة الاشعارات في ويندوز 8 notifications




يوفر منصة ويندوز 8 في التطبيق الجديد لنظام الإخطار المتكاملة للتطبيقات الحديثة. يمكن تطبيقات ويندوز 8 على غرار استخدام عدة أنواع مختلفة من الإخطارات - الإخطارات التقليدية نخب، إخطارات قفل الشاشة، والبلاط الحية. يمكن أن تدار كل هذه، ما إذا كنت تريد تعطيل إخطارات التطبيق، وتسمح الإخطارات فقط لبعض حسابات البريد الإلكتروني، أو مؤقتا الإخطارات الصمت حتى لا 

يزعجك. لسوء الحظ، ويندوز 8 لا يتضمن مركز الإعلام التي تسمح لك لعرض التاريخ من الإخطارات الخاصة بك في مكان واحد. الإخطارات المنبثقة يندوز 8 هي أكثر من ذلك بكثير عابرة، في حين البلاط الحية والتطبيقات بشاشة القفل عرض الإخطارات أكثر دواما.


إشعارات


يوفر Windows 8 مكان على نطاق المنظومة حيث يمكنك التحكم الذي يسمح للتطبيقات لإنشاء الإخطارات. للقيام بذلك، افتح PC إعدادات التطبيق - الصحافة ويندوز مفتاح + C أو انتقاد من الجهة اليمنى للقيام بذلك، انقر أو انقر فوق إعدادات، ثم حدد إعدادات PC تغيير. حدد الفئة إشعارات. من هنا، يمكنك تمكين أو تعطيل إخطارات لكل التطبيق الفردية التي قمت بتثبيتها. يمكنك أيضا تعطيل إخطارات التطبيق بالكامل، ومنعهم من الظهور على شاشة القفل، وتعطيل الصوت الذي يلعب عندما يظهر إخطار.



إسكات بشكل مؤقت التبليغات


كل هذه الإخطارات المنبثقة يمكن تشتيت، والتي تظهر على الشاشة عندما كنت تحاول أن تفعل أشياء أخرى. ما إذا كنت تريد أن تعمل، وقراءة شيء ما، أو مجرد الاسترخاء دون إخطارات من رسائل البريد الإلكتروني الجديدة تفرقع، ويندوز يتيح لك طريقة لإسكات هذه الإخطارات مؤقتا. مجرد فتح شريط السحر (اضغط مفتاح ويندوز + C)، حدد إعدادات، وانقر أو انقر فوق رمز إشعارات. هل يمكن أن يكون الإخطارات ويندوز إخفاء لواحد، ثلاثة، أو ثماني ساعات.




التحكم في كيفية ظهور إشعارات 


افتراضيا، تظهر هذه الإخطارات المنبثقة التي تظهر على الشاشة لمدة خمس ثوان قبل أن تتلاشى تلقائيا. إذا كنت هلة بعيدا عن الشاشة، قد تفوت عليها. يمكنك أن تظهر الإخطارات لفترة أطول قبل أن تختفي تلقائيا. اختر سهولة قسم الوصول في إعدادات التطبيق PC وتعديل عرض الإخطارات عن الإعداد. هل يمكن أن يكون الإخطارات تظهر على الشاشة لمدة تصل إلى خمس دقائق حتى أنها سوف تذهب تلقائيا بعيدا.



إعدادات الإعلام تطبيقات محددة


قد يكون التطبيقات الفردية إعدادات الإعلام الأخرى التي يمكن أن قرص لتخصيص مزيد من الإخطارات الخاصة بهم. على سبيل المثال، التطبيق البريد المضمنة مع Windows 8 يسمح لك لتمكين أو تعطيل إخطارات لكل حساب بريد إلكتروني. هل يمكن أن 

يكون تعدد حسابات البريد الإلكتروني إعداد ولكن لا يحصلون إلا على الإخطارات المقدمة من واحد منهم. لتطبيق البريد، ستجد هذا الخيار ضمن إعدادات كل حساب الفرد - وانه عين من مشاهدة إشعارات البريد الإلكتروني لهذا الحساب. قد يكون التطبيقات الحديثة الأخرى أيضا إعدادات الإعلام غرامة الحبيبات خاصة بهم - وهذا هو ما يصل إلى كل مطور.


قفل الشاشة الا إشعارات


للسيطرة على إخطارات قفل الشاشة، حدد تخصيص الفئة في إعدادات التطبيق PC. تحت تطبيقات قفل الشاشة، اضغط على أيقونة كل فرد واختيار التطبيق الذي تريد عرضه الإخطارات. على سبيل المثال، فإن التطبيق البريد عرض عداد من رسائل البريد الإلكتروني غير المقروءة على الشاشة القفل إذا تحديده. يمكنك أيضا تعطيل واحد أو أكثر من الرموز لمنع الإخطارات من الظهور 

في أن فتحة على شاشة القفل الخاص بك. تعطيل كل منهم، وأيا منها لن تظهر على شاشة القفل الخاص بك. يمكنك أيضا اختيار واحد التطبيق التي يمكن عرضها ويظهر هذا التطبيق أكثر من ذلك بكثير من المعلومات عن قفل الشاشة "حالة مفصلة." - على سبيل المثال، يمكنك عرض الطقس الحالي أو الجدول الزمني للأحداث القادمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق