أول فيديو لتصميم إفتراضي لنظام iOS 9

ي
بعد ساعات من الكشف عن بدء آبل إختبار نظامها iOS 9 في نسخته التجريبية الاولى ، تظهر لنا أولى تصميمات النظام الافتراضية، الغير سمية بالطبع، والتي تحاول أن تقدم توقع لما سيكون عليه النظام هذا العام، كما أنها قد تقدم أفكارا جديدة أيضا.
يبدأ الفيديو بعرض فكرة، أن النظام سيحمل معه فى الاعدادات خاصية البحث، فالمستخدم سيقوم بالبحث عما يريده بدلا من النزول والبحث في قائمة الاعدادات الطويلة. بل أيضا يوجد الهيستوري أو التاريخ الخاص بالاعدادات بالقوائم التي قمت بفتحها من قبل. بالاضافة الى إمكانية إختيار المستخدم للون الأزرار الخاصة بالنظام.
فكرة أخرى يحملها التصميم وهي الوضع الليلي للرؤية على الشاشة، والتي تفيد في الاماكن قليلة الاضاءة، كما ستجد في النظام إمكانية تغيير الاعدادات والتحكم بها من أي مكان، وفكرة أخرى تساعد أداة سيري على التعرف على ما تقوله بشكل صحيح. كما يقترح التصميم أيضا، تقديم آبل إمكانية عرض التطبيقات على واجهة التطبيقات بالشكل الدائري مثل الساعة الذكية آبل ووتش.
بالاضافة الى أدوات جديدة في تطبيق تشغيل الموسيقى مثل ترتيب المقاطع وفقا للغة، ها بجانب طريقة جديدة لعرض مقاطع الفيديو، وتصميم جديد مبتكر لقفل الشاشة، يعرض الساعة والعديد من الادوات الأخرى. بل وحتى يمكنك تغيير تصميمها. مع العديد من الافكار الأخرى مثل أن يقوم المستخدم بالتقرير عن البرمجيات الخبيثة، والمزيد من الدعم للإكسسوارات.
فيديو تصميم نظام iOS 9 متاح للمشاهدة المباشرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق