آبل ستقوم بإطلاق تحديث 8.1.3 ما الجديد فيه؟

قامت آبل بإطلاق التحديث الثامن أو iOS 8 المميز، ثم أتبعته بتحديثات فرعية سريعة منها 8.0.1 ثم 8.0.2 ثم بعدها مباشرة أطلقت الإصدار الرئيسي 8.1 من نظام IOS، ثم لاحقا الإصدارين 8.1.1 و 8.1.2؟ لكن هل سنرى الإصدار 8.1.3؟

آبل ستقوم بإطلاق تحديث 8.1.3 ما الجديد فيه؟

ربما كثير من المستخدمين منزعجون من كثرة التحديثات المتتالية، لكن لا يجب القلق حيال هذا، بل يحب الفرح، فبالنظر إلى أصحاب الاندرويد الذين لم يحصلوا لحد الآن على تحديثات الأندرويد المصاصة، فمستخدموا آبل في نعمة كبيرة من حيث توفر التحديثات بسرعة.

لكن أصحاب أجهزة آبل، تغمرهم آبل بالدعم والتحديثات، وإن كانت عانت مع الإصدار الثامن، إلا أن سرعة إرسال التحديثات وتصحيح المشاكل يجعلها شركة جد محترمة، وهذا هو المميز فيها، فكما لا يخفى عليكم فإن ابل قامت بإطلاق الاصدار الثامن ، ثم أتبعته بالاصدارين 8.0.1 الذي كان فيه مشكله ، ثم الاصدار 8.0.2، ثم بعده الإصدار الاكثر استقرارا والذي يحمل الرقم 8.1 ،  ولاحقا كما قلنا وصل الإصدارين 8.1.1 و 8.1.2، وهما أكثر استقرارا.

إلى هنا كل شيء جيد، خاصة بعد ظهور جيلبريك غير مقيد للاصدار الأخير 8.1.2، حيث ان الإصدار 8.1.2 يمكن القول أنه أفضل إصدار من حيث الاستقرار، فالبطارية تحسنت، وسرعة النظام جيدة، والمشاكل قلت، ويمكن القول انه ممتاز جدا، خاصة مع ميزاته الجديدة، ودعم ميزات الأي-كلاود وخدمة الربط الكامل والتكامل بين أجهزة آبل المحمولة والماك، وقد تم ملاحظة هذا الأمر على أضعف أجهزة آبل لحد الآن وهو جهاز الأيفون 4s.

بشكل عام يمكن القول ان هذا الإصدار مميز بالفعل ورائع، ولكن آبل كانت ولا تزال تتلقى تقارير من المستخدمين أن هناك بعض العوائق، لذا فالأخبار تشير إلى نية آبل إطلاق الإصدار الفرعي 8.1.3، حيث أنها حاليا تعتمد على موظفيها الداخليين لكي تجرب النظام الجديد، حيث تم رصد وجود بيانات خاصة بهذا الإصدار.

من جهة أخرى، تشير التقارير إلى أن هذا الإصدار سيكون متوفرا خلال هذا الأسبوع إن شاء الله، وهو لن يأت بجديد أو مزايا حديثة، فقط بعض الإصلاحات وربما تحسين في سرعة النظام، خاصة وأنه مجرد خطوة في طريق اطلاق الاصدار الفرعي 8.2 ،  والذي من المفترض أن يتم إطلاقه مع انطلاق مبيعات ساعة آبل الذكية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق