الاختراع الجديد بعد السلفي كاميرا يمكن إطلاقها في الهواء لالتقاط الصور الذاتية

nixi4
nixi5
nixi3
nixi2
nixi6
nixi1
nixi7
لقد أطلق عليها "أول كاميرا قابلة للارتداء تستطيع أن تطير"، إنها كاميرا نيكسي Nixie التي ترتدى كساعة يد ويمكن إطلاقها في الهواء كمروحية صغيرة لالتقاط الصور الذاتية "السيلفي" عن مرتفع.
وهناك إعدادان لهذه الكاميرا، الأول إعداد "ارتدادي" لإرجاع الكاميرا إليك بعد أن تقوم بتصوير لقطات الفيديو، والثاني إعداد "تابعني"، لمتابعتك في الهواء وأنت تسير. 
التحكم بالكاميرا عن بعد

http://www.youtube.com/watch?v=_VFsdPAoI1g

ويظهر الفيديو أفرادا يتسلقون الجبال ويقودون الدراجات الهوائية ويلتقطون صورا ذاتية قد يكون من المستحيل التقاطها سوى بالطرق التقليدية. ويعرض الفيديو أيضا تطبيقا للهواتف الذكية يمكن إعداده للتحكم بالكاميرا عن بعد. 
صورة ذاتية التقطت بواسطة كاميرا نيكسي Nixie التي يمكن إطلاقها في الهواء والتحكم بها عن بعدصورة ذاتية التقطت بواسطة كاميرا نيكسي Nixie التي يمكن إطلاقها في الهواء والتحكم بها عن بعد
وقد بلغت هذه الكاميرا نهائيات مسابقة "اجعلها قابلة للارتداء" من شركة إنتل. وسوف يعلن عن الفائزين في الثالث من تشرين الثاني/ نوفمبر 2014.
وحصلت كاميرا نيكسي حتى الآن على تمويل بقيمة 50 ألف دولار كونها من النهائيات.


نيكسي هي طائرة للتصوير السيلفي سواء فيديو او صور فوتوغرافيه

والجديد في تلك الطائرة انك تستطيع ارتدائها على معصمك كأنها ساعة وبمجرد برمجتها تدعها تطير وتبدأ بإلتقاط الصور او التصوير الفيديو عن بعد

وبعد الانتهاء تعود مرة أخرى إلى معصمك

كما يمكنها تتبعك اينما كنت وتصويرك دون الاحتياج لشخص اخر لتصويرك


عموما فكره الطائره جدا مميزه وخاصة للأشخاص الذي تعتمد حياتهم على المغامرات والرحلات


موقع الشركة 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق