أحدث 5 تطبيقات آيفون لا تفوّت استخدامها

أحدث 5 تطبيقات آيفون لا تفوّت استخدامها


PDF Office
مع تطبيق PDF Office ، يمكنك إنشاء ملفات PDF وتدوين الملاحظات ومسح المستندات ضوئياً باستخدام كاميرا الجهاز، وإنشاء وملء الاستمارات وتحويل أي ملف أو صور أو حتى موقع إلى مستند PDF، وتعليم وتوقيع ملفات PDF، وطريقة دمج تلك الوثائق والمستندات بأنواعها. واجهة التطبيق سهلة الاستخدام، فبعد تشغيله، يختار المستخدم بين فتح مستند أو إنشاء آخر جديد،مع إمكانية مشاركة المستندات بعد الانتهاء منها بكل سهولة.
تطبيق يستعيد السرعة الأصلية لهاتفك الذكي


التحميل اب ستور
http://goo.gl/k5zelw


Freeletics
سواء كنت محباً للتدريبات أو مبتدئا، فهذا التطبيق يمكنك من تحديد تمارينك المناسبة لتصبح شخصاً ذا عضلات قوية أو شخص خسر الكثير من الوزن، في كلتا الحالتين، التطبيق يضم كل أنواع التمارين مع فيديوهات شرحها بالتفصيل، ولا داعي بعدذلك للبحث في “غوغل” عن أفضل الوسائل الممكنة لخسارة الوزن أو تنمية العضلات، ليس هذا فقط، التطبيق يحتوي أيضاً على قسم مخصص للأطعمة المفيدة للياقة البدنية، ومن خلاله يمكن الوصول إلى طرق مختلفة من الرجيم.
التحميل اب ستور



Evernote Scannable
يحول التطبيق كاميرا الجهاز إلى ماسح ضوئي، فكل ما عليك فعله هو تشغيل التطبيق وتوجيه الكاميرا إلى المستند أو الملف المطلوب وبدون الضغط على أي شيء، سيلتقط من نفسه صورة الملف ويزيد من جودتها أيضاً، ثم يستطيع المستخدممشاركته من خلال البريد الالكتروني أو حفظه على تطبيقات السحابة التخزينيةiCloud أو AirDrop.
التحميل اب ستور

PLAYER
هو تطبيق ثوري جديد يجمع كل أنواع الموسيقى سوياً، يعتبر بمثابة عازف ومستمع للمستخدم، فهو يحلل كل أغنية مشهورة أو الأغاني التي سجلها المستخدم و استطاع عزفها، بعدها يحدد الأحبال الصوتية المستخدمة في الأغنية، وما هي مفاتيح العزف والنوتات الموسيقية المستخدمة، ويعرض أيضاً مواضع وضع الإصبع على الغيتار أو البيانو والقيثارة. يعتبر تطبيق مثالي لجميع أنواع العازفين سواء مبتدئين أو محترفين.

التحميل اب ستور


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق