تحديث جديد للواتس آب وميزة المكالمات الصوتية قريبا

يواصل واتس آب العمل بجد وسرعة لإرضاء فئة كبيرة من المستخدمين، يطلق تحديثا وراء تحديث لتوفير مزايا وإصلاحات، التحديث الأخير جاء بمزيد من المزايا مع تمهيد لوصول ميزة المكالمات الصوتية !

تحديث جديد للواتس آب وميزة المكالمات الصوتية قريبا

تقوم واتس آب بشكل جاد بالعمل بسرعة لتوفير أهم التحديثات والإصلاحات، وها هي ذي تطلق التحديث رقم 2.11.15 على نظام iOS، وهو التحديث الذي جاء بالمزيد من المزايا مع تأكيد قرب وصول ميزة المكالمات الصوتية.

تطبيق واتس آب يملك أكثر من 700 مليون مستخدم حول العالم، كثير منهم نشطون ويستخدمون التطبيق بشكل يومي – أعيد وأكرر أنا لست منهم- :) ولكن ما هي أهم ميزة يفتقدها التطبيق؟ إنها المكالمات الصوتية؟ نعم هذه ميزة موجودة في جميع التطبيقات الأخرى على الأقل، بل ويوجد محدثات مرئية، لكن الواتس آب، والذي يحظى بقرابة مليار مستخدم لا يوفر هذه الميزة !

على كل حال، التحديث الجديد جاء تمهيدا لهذه الميزة، حيث ظهر خيار الاتصال في المحادثات، ولكنه الآن لا يعمل، حيث يقوم باستخدام تطبيق الهاتف للاتصال بالطرف الآخر، ولكن وكما قلنا لكم سابقا، التقارير تشير إلى أن واتس آب ستقوم بتوفير هذه الميزة بالتعاون مع السكايب، حيث يمكنك محادثة الطرف الآخر صوتيا، لكن هل سنحتاج حساب سكايب أم لا؟ هذا ما سنعرفه عند وصول التحديث رسميا وإطلاق هذه الميزة.

التحديث جاء كذلك ببعض التغييرات مثل إضافة إمكانية تصفح الصور عند اختيار إرسال الصور، مع إمكانية التحكم في نوع الخط في جميع التطبيق، لكن يبقى أن الأمر المحبط أن واتس آب لم توفر إضافة أو ويجدت لعرض معلومات والعمل السريع على التطبيق من خلال مركز الإشعارات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق