كافة إصدارات آي باد في فيديو واحد يقارن سرعة الأداء وتطورها في كل جيل

ييي
مع مرور الكثير من السنوات، أصبح لدينا عدد لا بأس به، في أفراد عائلة أجهزة آي باد، هذا الفيديو الذي نشاهده معكم اليوم، يقدم جلسة تاريخية تجمع بين كل هذه الأجهزة.
الفيديو سيبدأ في عرض كل جيل بشكل منفرد، بالاضافة الى عرض الامكانات الخاصة بكل منها، حيث يبدأ مع أول جيل لآي باد، والذي كانت ذاكرته العشوائية هي 256 ميجا بايت فقط، وشريحة معالج من جيل A4. ثم يعرض الجيل الثاني والثالث، حيث يقول مستعرض الفيديو أن آي باد 3 لم يكن موفقا نوعا ما من آبل. ثم الجيل الرابع والذي يقول عنه أن أفضل كثيرا، ولكنه يندهش من تجاهل آبل لهذا الجيل الرابع تحديدا حتى على موقعها. وينتقل الى عرض الاشقاء الجدد مع آي باد آير، والتي أصبحت أكثر نحافة وأفضل في الأداء، بأضعاف أضعاف الجيل الاول.
xx
ولكن الآ يبدأ الجزء المثير من الفيديو، حيث يضع كافة الأشقاء التسعة جنبا الى جنب، ويبدأ في إختبار سرعة الأداء، في إعادة التشغيل كبداية، الغريب أن أول أجهزة آي باد كان هو الاسرع في التشغيل، ثم يليه آي باد آير 2، ثم آي باد ميني 2، وتتوالي الاجهزة في الترتيب، ويأتي أخيرا في سرعة إعادة التشغيل آي باد 3.
ويعرض الفيديو أخيرا إختبار الأداء الخاص بالمعالج والذاكرة العشوائية وذلك بالارقام، الا أن أول جيل من آي باد سيخرج من هذه المنافسة، حيث أنه لا يدعم العمل بعذا التطبيق الذي يقيس السرعة.
فيديو المقارنة بين كافة أجيال آي باد، متاح للمشاهدة المباشرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق