لعبة الغموض والاكتشاف





لعبة مغامرة من شأنها أن تجعل الدماغ يعمل قليلا وسوف يوجه دون أن يترك أثرا! تجري الاحداث في عالم مدهش الكامل من عجائب، المراوغات وأشياء تفوق الخيال.
الفتاة المتمردة الشباب - في سن المراهقة مع اسم جميلة فيوليت، وقع الآباء من أحضان الحضارة وتقديمهم إلى قرية نائية. مواطن قليلا، لا يمكن أن يعيش خارج المدينة، غير راضين عن احتمال سنواته الشباب في البرية كاملة، بعيدا عن الأصدقاء والترفيه. مع الرعب، تخيل رتابة يجلس كل يوم في غرفة وتغفو من الملل. وحتى لا يتصور أن قريبا جدا سوف تذهب لمغامرة من حياته.
يجلس على السرير في غرفتها قليلا جديدة، وجه عشوائيا الانتباه إلى ضوء، تلمع في جحر الفأر في ركن من الغرفة. تشعر بالقلق يأتي أوثق و.. لا وقت للتفكير حتى، كما يظهر في مكان مختلف تماما. في مألوفة و، في وقت واحد، في البعيد. هذا جميل، ولكن هذا أمر خطير. في عالم حيث الضفادع الغناء الاوبرالي ألحان، لم يكن مفاجئا، حيث حديقة التماثيل - الرسل من بعد آخر، وقدرة التحريك الذهني لا تسبب لا مفاجأة ولا حسد. لن يؤدي إلا إلى البراعة والسعادة تسمح الهروب من هذا العالم الغريب والعودة إلى والديها.
الأرفف أدمغتهم على واحدة من العديد من الألغاز المعقدة التي لديك للحل على طول الطريق. استخدام قوة التحريك الذهني إلى التعامل مع الأشياء على مسافة والاختيار من بين العديد من الحالات التي تبدو يائسة. هزيمة العنكبوت غدرا تميل للحصول كنت داخل شبكاتهم كغنيمة جديدة الى رصيده. زيارة عالم جميل والبرية مستوحاة من أليس في بلاد العجائب ولوحات سلفادور دالي. تسمح لنفسك أن ترتفع على أجنحة الموسيقى رائع أن يرافق لك في كل خطوة.
- وهناك لعبة رائعة مغامرة في اسلوب 2.5D
- العالم فريدة من نوعها، كانت مخبأة في "حفرة أرنب"
- وهناك عدد كبير من الألغاز و
- جو قابل للسحب من القلق والهروب من الواقع
- شرير العنكبوت، وتتبع الخاص بك كل تحرك
- sverhvozmozhnosti لمعالجة البيئة
- ممتاز زخارف رسمت باليد
- العالم رائع، مستوحاة من أليس في بلاد العجائب، وغيرها من الأعمال المعروفة
في الإصدار الجديد:
- تحسين إدارة
- تحسين نظام المساعدة
- ثابت
إضافات:
يتطلب الثابتة فوق 6.0
التوافق: اي فون ، آي بود، آي باد
اللغة: الإنجليزية، الفرنسية ، الألمانية، الإيطالية، اليابانية ، البولندية، الروسية، الإسبانية

اللعب الفيديو
اللعب الفيديو
وصلات للتحميل:



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق