جولة أدوات جيلبريك مجانية

Capture

1- أداة Locus:

- واحدة من الأدوات التي لا غني عنها لمن يعانون من إستهلاك طاقة البطارية، ويشعرون أنها لا تستمر معهم طويلا، حيث تمكنك من وقف تفعيل خاصية location services أو تحديد الموقع والتي تستهلك الكثير من الطاقة في خلفية النظام، لبعض التطبيقات، وتعطيك ميزة أن تختار التطبيقات الضرورية فقط والتي تفعل لها هذه الخدمة. الفيديو التآلي يقدم شرح سريع لها.

2- أداة Rubik:

- أداة اخرى لتوفير طاقة البطارية، فعندما نقوم بالاتصال بالانترنت على شبكة الاتصال، يحتاج الهاتف أن يقوم بتشغيل خاصية إتصال LTW أو 4G أو 3G وهي خاصية ضرورية للحصول على الانترنت من الشبكة بالطبع، ولكن عندما نتصل بالانترنت على شبكة الواي فاي فلا توجد حالة لتفعيل تلك الخواص التي تستهلك البطارية، فتقوم الأداة بوقف تفعيل تلك الخواص إن كنت على الواي فاي. الأداة مجانية على السيديا على BigBoss repo. والفيديويقدم أيضا المزيد..

3- أداة NoLiveClock:

- اليوم الجولة كلها تهتم بطاقة البطارية.. فهذه الأداة أيضا توفر المزيد من الطاقة من خلال توفير طاقة تستهلك في المعالج، والذي يقوم بتقديم أيقونة الساعة المتحركة على واجهة التطبيقات، إن كنت لا تحتاج هذه الخاصية، فالأداة تقوم بوقف هذه الساعة، ولكنك لن تفقد ميزتها أيضا في نفس الوقت، حيث ستعود الى الحركة من جديد في اللحظة التي ستخرج فيها من اي تطبيق الى الواجهة إن كنت تحتاج الى معرفة الساعة.

noliveclockbanner

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق