جولة أدوات جيلبريك مجانية

Capture
1- أداة PhotoRes:
- أداة ستجعلك في تحكم تام في مدى جودة ودقة الصور التي تصورها بكاميرا الهاتف، حيث ستحدد معدل الدقة resolution ومعدل التصوير بخاصية aspect ratio، حيث ستعدل من تلك الخصائص من الاعدادات الخاصة بالأداة، وهو ما سيعطيك تحكم كامل في حجم الصورة ومساحتها وأبعادها، كما يمكن وقف تفعيل الاداة بالكامل. الأداة مجانية ومتاحة على BigBoss repo، والفيديو التآلي يشرح المزيد.
2- أداة CCLoader:
- أداة تقدم لك تخصيص وإعادة تصميم مركز التحكم أو Control Center بالكامل، سواء في إزالة بعض الأدوات التي لا تحتاجها منه، أو وضع ما يناسبك منها، بالاضافة الى تغيير لونه، وحتى ستجد أيضا ترتيب تلك الأدوات من خلال السحب وترتيبها، وكل ذلك من خلال إعدادات الأداة. الأداة مجانية ومتاحة على BigBoss repo، والفيديو التآلي يشرح المزيد.
3- أداة TimePasscode:
- أداة مبتكرة ستقدم لك في كل مرة تقوم بفتح قفل الشاشة بكلمة السر، كلمة سر جديدة، بل والأهم أنك لن تحتاج الى حفظها على الاطلاق، فقط ومن خلال الساعة، ستقوم بإدخال الرمز السري للقفل، فمثلا لو كانت الساعة الآن على الهاتف 10:25 ستقوم بكتابة 1025 وهكذا.. بالطبع الأداة لن تخشى معها من أن يلحظ أحد كلمة السر أو يعرفها، لكن في نفس الوقت لها جانب سلبي، وهو ألا تخبر أي شخص على الاطلاق أنك قمت بتثبيت الأداة أو عن فكرتها، والا سيقوم أي شخص بفتح القفل بسهولة. الأداة مجانية ومتاحة على BigBoss repo، والفيديو التآلي يشرح المزيد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق