post thumbnail آبل تقرر عمل تغييرات على متجر التطبيقات

blurred-guns-tempo-1

قررت شركة آبل تقديم بعض التغييرات على متجر تطبيقاتها، وذلك من خلال زيادة حجم مساحة التطبيقات المتاح للمطورين تقديمها على المتجر، ومن خلال تغيير بعض سياسات الصور على المتجر نفسه.

في البداية فقرار زيادة حجم الحد الأقصى للتطبيقات سيعطي للمطورين فرصة أكبر لزيادة حجم التصميمات ودقتها في الالعاب مثلا، كما سيعطي مساحة لتقديم تطبيقات قوية تعتمد على الجرافيك، بالاضافة تغيير طرق البرمجة، وهو ما سيفتح المجال للمزيد من قوة الالعاب والتطبيقات بشكل عام، حيث كان الحد الأقصى لحجم التطبيق الذي تسمح به آبل على المتجر هو 2 جيجا بايت، حيث ضاعفته الآن الى 4 جيجا بايت.

القرار الثاني، يتعلق بنوع الصور التي تعرض على صفحة التطبيقات والالعاب على المتجر، حيث قررت آبل عدم وضع أي صور -للألعاب بشكل خاص- تحمل نوعا من العنف، مثلا الصور التي تظهر فيها البنادق أو الكثير من الدماء أو القتل، وهو ما تعتبره آبل صورا تشجع على العنف. قد يبدو هذا غير مؤثر في شيء طالما أن الألعاب في داخلها تحمل العنف، ولكن على الأقل عدم تشجيع الالعاب الاتجاه الى العنف للترويج للتطبيقات. حيث يتم إخفاء الجزء الخاص بالاسلحة من الصور كما عرضنا في الصورة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق