حصريا على (مدونة زي خبير) شرح مفصل كيفية استخدام حسابين WhatsApp في جهاز واحد مع رقم وهمي

whatsapp-pronto-tambien-ordenadores

هناك طريقة لاستخدام حسابين للواتس اب في جهاز واحد على الايفون, وكتبت هذا الموضوع هنا. ويمكنك ايضا استخدام حساب WhatsApp مع رقم وهمي. وهذا موضوعنا.
طيب الطريقة هذي تنفع مع الجيلبريك وبدون جيلبريك, اجهزة الجيلبريك انا اضمن لك 100% بتشتغل معاك بس اهم شي تاكد انك مثبتAppSync 
هذا هو الاصدار الافضل حتى الان من AppSync For iOS 8.
بعض الناس يواجهون مشاكل مع AppSync Unified 5 والي سبق وكتبت عنها موضوع, بما في ذلك انا. بالنسبة لأولئك الذين لا يستطيعون تثبيت التطبيقات مع AppSync Unified 5, هناك نسخة جديدة من AppSync ل iOS 8 من المطور Linus Yangs وهي سوف تعمل كما تتوقع.

Official AppSync for iOS 8.x.x
لو ماعجبتك او ماضبطت معاك الاداة الي فوق جرب هذي يمكن احسن منها, تم اختبارها على الايفون 6 و الايباد Air, على تثبيت جديد ل iOS 8.1 وجيلبريك Pangu 1.2.1. تقوم بمزامنة ملفات IPA المكركة من والى الايتونز, ويمكنك التثبيت عن طريق iFunbox او iTools.
لتحميل AppSync باضافة سورس المطور في السيديا عندك:
http://yangapp.googlecode.com/svn/
تنبيه: اولن تأكد من حذف اي AppSync سابق (وهذا هو المهم). ثم تثبيت AppSync من السورس.
  • اذا كنت تواجه مشاكل مع بعض التطبيقات بالتثبيت او المزامنة, حاول اعادة تشغيل الجهاز, وحاول مرة أخرى.
  • اذا فشل كل شي آخر, وما زالت لا تعمل – انا انصحك تسوي ريستور iOS 8.1 بالايتونز و تسوي جيلبريك Pangu 1.2.1 (او احدث اصدار), وتثبيت AppSync بعدها مباشرة. ويبدو ان هذه الطريقة “تثبيت نظيف” لتصحيح معظم مشاكل.
وخلص امورك تمام, الي بدون جيلبريك جرب حمل WhatsApp لو ضبط معاك شي رائع. رابط تحميل نسخة تطبيق الواتس اب الثانية من الرابط هنا (بعد الثتبيت رايح يكون اسمه WhatsApp 2 ولون الايقونة حمراء).
IMG-20150216002821
الخطوة الثانية وهي تحميل تطبيق VOXOX من المتجر وهذا الي رايح يعطينا الرقم الوهمي عشان نستخدمة مع الحساب الثاني على WhatsApp. بعد التحميل اسمح بالاشعارات, تسجيل كمستخدم جديد وتقدر تحط اي ايميل مب لازم ايميلك الصدقي.
IMG-20150216003023
بعد التسجيل بيعطيك رقم وهمي, اضغط فوق يمين بعدين Settings رقمك Caller ID (احسن انك تكتبه بورقه او شي عشان بعد شوي, لكن بدون رقم واحد الي في البداية مفتاح الدولة).
IMG-20150216003027
افتح تطبيق WhatsApp 2 الي حملته, واختار الدولة United States, واكتب الرقم الي عطاك التطبيق من شوي. زي ماقلت لكم قبل الافضل انك تكتب في ورقه وتنقله, النسخ واللصق ماينفع, اضغط تفعيل وبتوصلك رسالة تحصلها داخل تطبيق VOXOX فيها رابط اضغط عليه وبيتفعل الواتس اب 2 على الرقم الوهمي.
IMG-20150216003042
طيب الحين خلص تقدر تستخدم كل الحسابات وكل واحد برقم وله اشعارات خاصه وكل شي منفصله. لكن بتلاحظ اغلب جهات اتصالك ماتقدر تسولف معهم بالواتس اب 2! ليش؟ اي واحد تبي تكلمه على WhatsApp 2 ورقمه ماطلع في قائمة جهات الاتصال داخله لازم تروح لجهات الاتصال من الهاتف وتعدل رقمه باضافة مفتاح الدولة للرقم, مثلن لو كانت صديقتك في السعودية تخلي رقمها بالشكل هذا:
+966 59 000 0000

تمسحه كله لازم اول, وتكتب مفتاح الدولة, وتكمل الرقم بدون صفر باول شي. وخلص احفظ وامورك تمام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق