شاحن ذكى يشحن 5 أجهزة فى وقت واحد “صور”

شاحن ذكى يشحن 5 أجهزة فى وقت واحد


شاحن ذكى يشحن 5 أجهزة فى وقت واحد “صور”

أصبحت بطاريات الأجهزة الذكية من الأشياء المهمة فى حياة الفرد الآن؛ لأن  الكثيرين يستخدمون أجهزة هواتف ذكية ويعانون من نفاد البطارية سريعا، وذلك يغضبهم كثيرا لأنهم يحتاجون استخدام هواتفهم الذكية كل لحظة، وقد ينزعجون من كثرة الشواحن المخصصة لكل هاتف أو جهاز فى المنزل، ومع التقدم التكنولوجى الحديث أصبح لكل مشكلة حل، وإليكم الحل الأمثل من خلال قراءة الموضوع على صفحات موقع كايرودار.
شاحن ذكى يشحن 5 أجهزة فى وقت واحد (4)
شاحن Flexcharger الذكى الجديد
قام فريق من العلماء بالعمل على اختراع شاحن متطور يحمل اسم Flexcharger  يمكنه شحن 5 أجهزة فى وقت واحد بكل سهولة، وذلك حسبما ذكر الموقع الأمريكى Gizmag.
شاحن ذكى يشحن 5 أجهزة فى وقت واحد (2)
مزايا شاحن Flexcharger الذكى الجديد
جاء شاحن flexcharger الذكى الجديد بحجم صغير ومميز، يجعله يقوم بشحن الأجهزة على أكمل وجه، ويستطيع توفير مساحات لجميع الأجهزة دون أن يسبب أى خدش أو كسر لها، ويحتوى أيضا على خاصية الشحن اللاسيلكى التى تدعمها بعض الهواتف والأجهزة الذكية ومنفذ USB، وكابل لشحن الأجهزة طوله 10 سم، ويوجد بالشاحن  Flexcharger  الذكى الجديد كابل قابل للسحب بطول 2 متر وفيشة لشحن الأجهزة.
شاحن ذكى يشحن 5 أجهزة فى وقت واحد (3)
سعر شاحن Flexcharger الذكى الجديد
وذكر الموقع الأمريكى أن شاحن Flexcharger  الذكى الجديد، سوف يعرض فى الأسواق قريبا بعد الحصول على الدعم المادى له وتم عرضه على موقع Indiegogo ليحصل على الدعم، ليتم طرحة فى الأسواق العالمية بسعر 149 دولارا أمريكيا.

شاحن ذكى يشحن 5 أجهزة فى وقت واحد (1)

شاحن ذكى يشحن 5 أجهزة فى وقت واحد (5)
شاحن ذكى يشحن 5 أجهزة فى وقت واحد (6)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق