لعبة Modern Combat 5: Blackout الآن متوفرة مجاناً لأول مرة

iPhone Screenshot 1

تعتبر شركة Gameloft من أعتى وأقوى الشركات المطورة للألعاب على منصات متعددة وقد اجتاحت منصة الهواتف الذكية من عهدها الأول، وقد أطلقت لنا العديد من الألعاب الرائعة والمذهلة، والتي تميزت بقوة التصميم واتقان التطوير. ومن بين أبرز وأشهر ألعابها لعبة القتال والحرب Modern Combatالتي وصلت لجزءها الخامس. والتي اطلقتها أول مرة في يوليو العام الماضي بسعر 6.99$ وهاهي الشركة المطورة تجعلها مجاناً تماما لأول مرة.
iPhone Screenshot 1
.
iPhone Screenshot 2
في لعبة Modern Combat 5: Blackout  ستعيش أجواء حماسية عالية وستقوم باختبار قدراتك الحربية وذكاءك الإستراتيجي في قيادى معارك طاحنة، حيث ستتمكن من انشاء مجموعات خاصة بك متشكلة من أصدقاءك لتقوموا بتشكيل فريق محارب قوي قادر على مجابهة المجموعات الأخرى وقتالها. كما يمكنك ان تلعب بمفردك للقيام بمهام خطرة عديدة لنشر الخير وتدمير الشر ومجموعاته حول العالم.
iPhone Screenshot 3
.
iPhone Screenshot 4
اللعبة تتميز بالجرافيكس القوي والصوتيات الرائعة التي تضفي طابع الحماس وحب الفوز والمغامرة، كما ان اللعبة تتملك ذكاء اصطناعي مختلف عن ما عرفناه في الألعاب السابقة وستقوم بالتعرف عليه أكثر بعد تجربتك للعبة. كما يجدر بنا الذكر بأن اللعبة تعمل مع الأجهزة القوية فقط كالآيباد الجيل 2 فما فوق، الآيفون 4s فما فوق، الآيبود تتش الجيل الخامس. بالإضافة إلى تطلب الإتصال بالأنترنيت.
iPhone Screenshot 5
للمزيد حول اللعبة تابع هذا المقطع:

فاصل انشئ فيديوهات حوارية متميزة مع تطبيق GulfTalk المذهل
السعر: مجاناً
التصنيف: ألعاب أكشن و قتال
الإصدار الحالي: 1.2.0
الحجم: 759 MB
المطور: Gameloft
التوافق: الآيفون و  الآيباد

التحميل اب ستور 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق