حصري على مدونه زي خبير اهم تطبيقات والعاب الايفون

اجمل تطبيقات الايفون واهمها وبعضها مجاني والبعض بفلوس ونبدائها من هذا التطبيق الرائع نتكركم مع التفاصيل👇

ً1-تطبيق Hyperlapse

من أفضل التطبيقات لهذا العام والذي أعطاها لنا الفيس بوك والإنستقرام فهو حتى الآن أفضل تطبيق لصناعة الفيديوهات السريعة و المذهلة وممشاركتها بسهولة إلى الإنستقرام أو الفيس بوك كما أن التطبيق يعمل بشكل مميز مع الكاميرا الأمامية لصناعة فيديو سيلفي رائع .
رابط التنزيل من هنا👇




2-تطبيق Jelly
عبارة عن شبكة اجتماعية تم إطلاقها من قبل مؤسس تويتر وهو عبارة عن محرك بحث للأسئلة والأجوبة ويعتمد على أن هناك أسئلة لا تتم الإجابة عليها بسهولة عن طريق قوقل للبحث السريع فيساعدك هذا التطبيق على طرح أسئلتك الخاصة بك بإستخدام النص والصور والخرائط ويجيب عليها أصدقائك ودائرة معارفك الإجتماعية وذلك لأن الإجابات عندما تأتي من أشخاص تعرفهم تمثل نتيجة أفضل لك.

رابط التنزيل هنا👇




ليس سراً أن تطبيق LinkedIn Job Search هو مكان مميز للعثور على الوظائف فهو يحتوي على قاعدة بيانات ضخمة لأكبر الشركات ويمكنك تصفحها من خلال هاتفك كما أنه يحتوي على الإعلانات الخاصة بالوظائف والمتاحة من خلال الشبكة، كما يمكنك التطبيق من الحصول على تنبيهات شخصية عندما تتوافر فرص العمل المناسبة لك.
رابط التزيل من هنا👇



تطبيق Nuzzel
يساعدك على إكتشاف الأخبار والقصص الإخبارية التي شاركها أصدقائك على تويتر والفيس بوك فهو يعتبر طريقة فائقة السرعة والسهولة لمعرفة أحدث القصص والتحديثات الخاصة بأصدقائك.

رابط التحميل من هنا👇



تطبيق Overcast: Podcast Player

هو وسيلة بسيطة ولكنها أنيقة لإدراة ملفاتك الصوتية وإشتراكات البودكاست فالتطبيق يحتوي على قوائم التشغيل الذكية لمساعدتك على الإستمتاع بالموسيقى وبملفاتك سواء الأساسية أو التي قمت بتنزيلها.
قم بتنزيله من هنا👇



لعبة Threes
هي لعبة الألغاز الشيقة وأكثرها تحميلاً في متاجر التطبيقات كما أنها حصلت على أفضل تصميم لعام 2014 فهي من أبسط ألعاب الألغاز، حيث يبدأ اللاعبين بمطابقة الأرقام للحصول على مضاعفات الأرقام 


لعبة"ركز"
جرّب تحدى نفسك، اختبر وامتحن قدراتك، انظر هل أنت ذكي فعلا، فطنٌ أم غير ذلك مع لعبة ركّز الممتعة والمليئة بالتحدي !

رابط التحميل من هنا👇



الكاميرا والتصوير من أهم ميزات الأيفون الرائعة التي يتميز بها، لكن جودة الكاميرا والمزايا التقنية التي فيها وحدها لا تكفي لإخراج صور جميلة، بالتالي نحتاج إلى تطبيق آخر، واليوم تطبيقنا سيوفر لكم إمكانية جعل صوركم أجمله، إنه تطبيق Camera Plus.

رابط التحميل من هنا👇



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق