بالفيديو.. مقارنة سرعة الأداء والبطارية على iOS 9 ضد iOS 8 على كافة هواتف آي فون

تت



7

تت
المقارنة المتوقعة بين نظام آبل الجديد iOS 9 والجيل السابق له iOS 8.. النظام والذي وصل الى أيدي المطورين يتم وضعه على طاولة واحدة على كافة هواتف آي فون الداعمة للنظام، لنعرف مدى الفرق في سرعة أداء النظام وبطارية الهواتف.
في البداية يعرض الفيديو الفرق في المساحة التخزينية قبل وبعد التحديث الى iOS 9 على كافة الهواتف، فيقول أنه لا يوجد فرق كبير على آي فون 4S و5، بل ربما تقلصت المساحة التخزينية بعض الشيء، في حين أن هاتفى آي فون 5S قد زادت المساحة المتاحة بفارق جيجا بايت تقريبا، وعلى هواتف آي فون 6 وبلس فقد تم تحرير 2 جيجا بايت من المساحة، وهو شيء جيد.
أما عن البطارية -دون إستخدام وضع حفظ البطارية- سنجد أن آي فون 4s زادت البطارية لدقائق قليلة، في حين على آي فون 5 قل الأداء لدقائق، سرعة الأداء على آي فن 4s تأثرت في بدء التشغيل بشكل ملحوظ بشكل سلبي، على آي فون 5 تأخر نظام iOS 9 لبضع ثواني، على آي فون 5s كانت النتيجة مختلفة حيث بدأ النظام الجديد التشغيل بفارق أفضل، وهو نفس الأمر الذي يتكرر مع هاتف آي فون 6.
أخيرا تشغيل التطبيقات وسرعتها على iOS 9:
– آي فون 4s: أسرع.
– آي فون 5: تطبيقات وتطبيقات.
– آي فون 5S: أبطأ قليلا.
– آي فون 6 بلس: تطبيقات وتطبيقات.
مع ملاحظة أن فروق فتح التطبيقات وكما ستشاهدون في الفيديو هي ثواني تكاد تكون ملحوظة.
يُرجى ملاحظة أن هذا الاختبار تم على النسخة التجريبية الأولى من نظام iOS 9 فمن الممكن أن تتغير نتائج الاختبار مع النسخ التجريبية اللاحقة والنسخة النهائية، وهو ما سنكتشفه.
فيديو المقارنة بين النظامين متاح للمشاهدة المباشرة.
https://

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق