اسهل الطرق لإنشاء تطبيقات الاندرويد و الآيفون

بسم الله الرحمن الرحيم 


بعد تزايد الطلب على موضوع إنشاء تطبيقات اندرويد و Iphone بدون الحاجة إلى تعلم برمجة خصوصا مع إنشاء تطبيقات على منصة iphone احببت في هذه التدوينة ان اسلط الضوء على شركةGoodBarbeوالتي اصدرت إصدارََا جديدََا لمولد التطبيقات الخاص بها والذي يمكن مستخدميه من إنشاء التطبيقات بصفة فردية دون الحاجة إلى مطور أو إلى خبرة في مجال البرمجة، كما يتيح لهم فرصة إكتشاف فن إنشاء أفضل التطبيقات.
GoodBarber هو عبارة عن مولد تطبيقات بميزات جديدة ورائعة حيث يتوفر على منصة متكاملة لإنشاء تطبيقات مع تصميمات رائعة تتماشى مع ذوق المستخدم.

#كل شيء يبدأ مع التصميم :
على عكس الأساليب القديمة، تبدأ عملية إنشاء تطبيق من خلال تطبيق GoodBarber بالإهتمام الكبير بالتصميم ،لمدى أهميتهإذ أن التصميم هو حجر الأساس للتطبيق كما انه الشيئ الذي سيجذب اكثر مستخدمين لتطبيقك فكلما كان التصميم جميل وراقي كلما كان هناك إقبال شديد عليه ، هكذا فإن تطبيق GoodBarber3 يتوفر على مئات القوالب تتمشى مع ذوق كل مصمم .

تطبيق GoodBarber3 يتماشى اكثر مع جميع سكربتات الــ CMS
شركة GoodBarber كانت ذكية فيما يخص هذه النقطة فهي تدعم اغلب مواقع التي تعتمد مجلات معروفة مثل (جوملا ، ووردبريسحيث يكفي ان تقوم بكتابة عنوان موقعك وسيتولى التطبيق بتوليد اشكال متعددة من المحتوى مع دعم كبير لـننشر المقالات ، الفيديوهات، الصور والاديو كما يمكنك تنظيم التصفح بين مختلف الأقسام .

#إبدأ إنشاء تطبيقك الآن :
الخطوة الاولى التسجيل وإضافة المحتوى
اولا بعد ولوج مولد التطبيقات GoodBaber platform قم بإدخال إسم التطبيق وعنوان الايميل تم الباسورد وانقر على إنشاء تطبيق بعد ذلك ستتوجه إلى صفحة جديدة مكونة من خطوات فقط من اجل إنشاء تطبيقك الخاص حيث يجب عليك اولا النقر على Add your content من اجل إضافة محتوى ويمكن ان يكون المحتوى إما عبارة عن محتوى موقعك او موسيقى ، صفحتك في الفيسبوك... الخ


الخطوة الثانية إختيار تصميم مناسب لتطبيقك .
في هذه الخطوة ستتمكن من إختيار وتخصيص القالب الذي إخترته لتطبيقك إما من خلال الالوان او كذلك اشكال الاعمدة والصفحة الرئيسية .

الخطوة الرابعة تصدير التطبيق
وفي هذه الخطوة يجب عليك ان تختار بين الاندرويد او الايفون ، قم بإملاء جميع البيانات المطلوبه منك لكي تتم عملية التصدير بنجاح .

# معلومات عن شركة GoodBarber
شركة GoodBarber هي الأولى على المستوى الفرنسي والأوروبي في مجال إنشاء التطبيقات.تُمكِّـن GoodBarber أي مستخدم من إنشاء تطبيق رائع للأيفون،الأيباد و الأندرويد .

ما يميز GoodBarber أنها عندما يقوم أحد بإنشاء تطبيقه تحتفظ له بعلامته الخاصةكما يمكن إستخدام مولد التطبيقات من مستخدم عادي أو من قبل التجارفبمجرد أن يكون التطبيق جاهزاً على الإنترنت، يصبح GoodBarber الأداة المثلى للتسويقكما أنه الحلّ الأفضل و وسيلة الإعلام الأكثر شعبية للوصول إلى المستخدمين .

لا داعي لإنفاق مئات الدولارات لإنشاء تطبيق ، GoodBarber3 هو البديل الأمثل إذ يوفر عليك الثمن الباهظ.
هذا والسلام ورحمه الله وبركاته 


أخوكم : عبدالرحمن الغزواني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق