(هام جدا) آبل ستقوم بإطلاق الإصدار 8.4.1 – سارع بالتحديث الآن !

آبل ستقوم بإطلاق الإصدار 8.4.1 - سارع بالتحديث الآن !



آخر إصدار قامت آبل بإطلاقه هو iOS 8.4، والذي جاء بعدة مزايا وتحسينات، أهمها خدمة الموسيقى من آبل، وبعض المزايا والتحسينات الأخرى، وطبعا هذا لا علاقة له بالإصدار التاسع أو iOS 9، لا من قريب ولا من بعيد، فهو إصدار مستقل يحمل مزايا مختلفة وجديدة وحصرية فيه.
كما عرفتم معنا، بعد قيام آبل بإطلاق هذا التحديث، كنا نعتقد كما اعتقد الجميع أنه آخر إصدار فرعي ستقوم آبل بتوفيره في iOS 8، ولكن يبدو أن سلسلة التحديثات لن تتوقف، وآخرها ما أطلقته آبل للمطورين، وهي النسخة التجريبية التي تحمل رقم الإصدار 8.4.1، والذي يأتي برقم البناء 12H304، وهو مخصص لجميع أجهزة الأيفون والآيباد والأيبود تتش التي دعمت الإصدار الثامن أساسا، بالتالي إن كان جهازك قد حصل على الإصدار الثامن بكل إصداراته الفرعية فسيحصل على هذا الإصدار.
الآن نصل للنقطة الحاسمة، وهي هل هذا الإصدار يقضي على الجيلبريك؟ بحسب ما تقوله آبل دوما فإن هذه التحديثات تأتي لحل المشاكل الأمنية أساسا، وسد الثغرات، بما فيها الثغرات المستخدمة في تثبيت الجيلبريك، بالتالي النصيحة لكل من يرغب بالحصول على الجيلبريك ولا يزال على إصدارات أقل من 8.4، أن يقوم بالتحديث إلى الإصدار الأخير وتثبيت الجيلبريك.
أما من لم يكن مهتما بالجيلبريك، فلا عليه بأس، ويمكنه انتظار إطلاق آبل هذا الإصدار بشكل رسمي قريبا، طبعا بدون تحديد موعد دقيق، لكن من المحتمل أن يكون ذلك فجأة وفي أي وقت غير متوقع، بالتالي نكرر نصيحتنا، إن كنت مهتما بالجيلبريك فقم بالتحديث إلى آخر إصدار وهو 8.4، قبل قيام آبل بإطلاق هذا التحديث

خبير ايفون

مدير العام : مدونة وقروبات زي خبير في الواتساب   

الفيس بوك  : خبير ايفون 
    

سناب شات foxnight00



    جوجل بلس   foxnight00@gmail.com      

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق