مؤتمر آبل القادم قد يكون يوم 9 سبتمبر القادم للكشف عن الأيفون 6S

مؤتمر آبل القادم قد يكون يوم 9 سبتمبر القادم للكشف عن الأيفون 6S
حسب التقرير الوارد اليوم، فإن تاريخ 7 أو 9 سبتمبر – أيلول القادم سيكون اليوم المخصص لتقوم آبل بعقد مؤتمرها المهم للكشف عن جهاز الأيفون الجديد، نقصد الأيفون 6s والأيفون 6s بلس، إضافة إلى جهاز آبل TV الجيل الجديد.
هذا ما ذكره John Paczkowski والذي بحسبه مصادر مطلعة داخل آبل أشارت إلى أن تاريخ 7 سبتمبر القادم سيكون اليوم الخاص بآبل لعقد مؤتمرها، في حين أنه يرجح يوم 9 سبتمبر كي تقوم آبل بعقد مؤتمرها للكشف عن الأيفون، وهو اليوم نفسه الذي عقدت فيه آبل مؤتمرها العام الماضي، بالتالي قد يكون هذا معقولا بعض الشيء باعتبار التوافق في نفس اليوم.
بحسب ما ورد في التقرير، فإن المؤتمر سيكون أساسا للكشف عن الأيفون الجديد، سيركز على مزايا الجهاز، والذي من حيث التصميم سيبقى على نفس التصميم، مع تغييرات بسيطة، لكن سيحظى بتحديثات مهمة للمواصفات التقنية، على غرار معالج A9، وكذلك شاشة تدعم ميزة قوة اللمس، تحسين في دقة الكاميرا، مع تحسين استهلاك الطاقة، وتسريع الشبكة من خلال الرقاقة الجديدة.
التقرير نفسه يشير إلى أن آبل ستعلن أيضا عن جهاز Apple TV جديد، بمزايا تقنية جديدة، وتحديث للقطع مثل المعالج وغير ذلك، مع إشارة التقرير إلى أن الإعلان عن هذا الجهاز كان من المفترض أن يتم في مؤتمر WWDC الماضي، لكن لم يحصل بسبب بعض المشاكل التقنية وتأخير في تصنيع الجهاز.
آبل تعاني من مشكلة تأخيرا إنتاج الأيفون 6S:
من جهة أخرى، وفي تقرير آخر أشار المحلل Ming-Chi Kuo إلى أن آبل تعاني من مشاكل في تصنيع الأيفون 6S، وهذا بسبب التأخير في توفير قطع الجهاز وتجميعها، وهو ما سيؤخر الإنتاج ما بين أسبوع أو أسبوعين، بالضبط حتى أواخر شهر أغسطس الحالي، لكن رغم ذلك لن يتضرر توفر الجهاز وموعد الإعلان عنه، فقد قامت آبل بإنقاص نسبة إنتاج الأيفون 6 و6 بلس لصالح تجميع وتصنيع الأيفون 6S الجديد.
هذا وأشار نفس التقرير إلى أن آبل تعمل على توفير كمية كبيرة من الأيفون الجديد، والتي تدور ما بين 85 – 90 مليون وحدة في البداية، ثم تقوم بمواصلة إنتاج الجهاز فيما تبقى من الوقت إلى حين الكشف عن الأيفون 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق