SMARTCLOSE اغلاق تطبيقات الايفون بذكاء وحفظ البطارية



لاداة المعروفة في السيديا SmartClose التي تاخذ التطبيقات التي تعمل في الخلفية وتضعهم على الفور في حالة نوم عميق, اخيرا تم تحديثها لدعم iOS 8. نظرا لفائدتها هذي الاداة من حيث عمر البطارية والحفاظ على موارد النظام الكثير كان ينتظر هذا التحديث لاداة SmartClo
ما الذي يجعل اداة SmartClose محبوبة وفعالة؟ كيف تعمل؟ كل هذي التفاصيل في هالموضوع سنعرفها.
اولا قبل كل شي اداة SmartClose متاحة للتحميل مجانا في السيديا بسورس BigBoss الافتراضي بس اكتب اسمها في البحث وحملها مباشرة من السيديا او اضغط هنا.
بمجرد تحميل اداة SmartClose ستجد الخيارات للاداة في الاعدادات وبداخلها ستجد قسم المنشط Activator و Clear Switcher و Enabled Applications.
SmartClose cydia
افتراضيا يتم تفعيل جميع التطبيقات و Clear Switcher. عند استدعاء SmartClose عن طريق عمل المنشط فانه سيتم اغلاق جميع التطبيقات المفعلة في Enabled Applications عن طريق وضعها في حالة من النوم العميق, كيف يعني؟ وش فرقها عن اغلاق التطبيقات العادي؟ وضع النوم العميق هذا يجعل التطبيقات تبقى في الذاكرة, ولكن لا يسمح لها باستخدام اي موارد من CPU, GPU او الشبكة.
لان كل التطبيقات المغلقة تبقى في الذاكرة, فانها تبدا بسرعة عند فتح اي تطبيق منهم, وتكمل شغلك من حيث توقفت, فهمت كيف؟ هذي افضل بكثيررر من اغلاق التطبيقات عبر مبدل التطبيقات, لانك لما تقفلها بالطريقة العادية وتفتحة مرة ثانية التطبيق يحتاج الى اجراء تحديث كامل, وهذا يكون مكلف لموارد النظام ويمكن ان يسبب في الواقع اسواء عمر للبطارية.
اداة SmartClose ذكية فعلن لانها تجلب افضل سيناريو في العالم للاغلاق. تطبيقات لم تعد تستخدم موارد النظام, ولكنها ايضا سريعة بالفتح لانها لا تزال موجودة في الذاكرة.
طيب لكن ماذا عن انخفاض الذاكرة هذي؟ في الوقت الي تطبيقات في حالة سبات عميق, يمكن ل iOS قتل على الفور تلك التطبيقات لتحرير RAM المطلوب اذا لزم الامر.
عشان نخلي هالقصة الطويلة قصيرة, انت المفروض ماتقفل التطبيقات عمومن بالقوة. SmartClose راح تقفل هالتطبيقات عنك بطريقة ما تاثر لا على موارد النظام وبالتالي عمر بطارية اطول وهذا في رايي افضل الطرق.
انا نزلت فيديو في حسابي عالتويتر عن افضل طريقة لاعداد SmartClose, وهي باختيار خيار قفل الشاشة, يعني في كل مرة تقفل فيها شاشة الايفون سواء عن طريق الزر او تايم اوت, يبدا شغل SmartClose.



لمتابعة خبير ايفون





http://zee.yourepo.com/         



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق