سامسونج قد تقتل سلسلة نوت كليا ! Galaxy Note 6 قد يكون آخر هاتف من سلسلة Note !

نتيجة بحث الصور عن سلسلة النوت

نتيجة بحث الصور عن سلسلة النوت

وفقا لتقرير ورد من روسيا، يبدو و ان سامسونج ذاهبة الى إسقاط اسم نوت من أي جهاز في مستقبلا، و اعتماد علامة جديدة. ويقول مصدر من داخل العمليات الروسية، أن الشركة قلقة من تدمير سمعة العلامة التجارية نوت بعد حوادث الاحتراق التي عانت منها عدة وحدات من الهاتف حتى النسخ البديلة و اﻵمنة منها، مما حدا بالشركة الي الغاء انتاج نوت 7 نهائيا. جدير بالذكر انه هناك تقارير تفيد انه لم يتم التوصل الى اﻷسباب الدقيقة لهذه الحرائق.

اضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الاصلي
16013522pm 1161250 126999 5062204 627707

و وفقا لمصدر من داخل شركة سامسونج، كشف استطلاع للرأي أن أكثر من 50٪ من المستخدمين الذين شملهم الاستطلاع لديهم شعورا سلبيا تجاه علامة نوت العلامة التجارية. هل كتب نوت 7 بملحمة مشاكله التي شغلت الناس في الفترة اﻷخيرة نهاية علامة نوت و موت اشهر و انجح سلسلة هواتف لوحية في قطاع الهواتف الذكية؟، حسنا، الايام القادمة ستحمل لنا في طياتها الخبر اليقين. و لكن هل تذكرون ذلك الخبر و اﻹشاعة التي ظهرت في فبراير 2016، و زعمت بأن هاتف نوت 6 - كان الاسم لم يتم تغييره حينها - سيكون آخر هواتف السلسلة.
حسنا، رغم انها كانت مجرد اشاعة و لكن يبدو و انها و دون قصد صارت نبوءة قد تتحقق، و قد نقول وداعا لاسم نوت بعد مسيرة حافلة بالنجاح، منذ صدور اول هاتف نوت في 28 اكتوبر 2011، كاول هاتف ذكي يحمل شاشة قياسها 5.3 بوصة. وسط تشكيك بمدى نجاح هاتف ضخم - بمعايير تلك الايام - و لكن هاتف نوت الاول حقق نجاحا باهرا، بل ساهمت سلسلة نوت بشكل اساسي في بلورة و تشكيل مفهوم الهواتف اللوحية بشكلها الحديث، مما ادى الي ظهور مفهوم و مصطلح هاتف لوحي كما نعرفه اليوم، حيث صارت الهواتف اللوحية هي اﻷكثر شعبية و ساهمت في زيادة اتجاه الجمهور لتفضيل الشاشات الكبيرة.

المصادر 1 / 2


                                            



لمتابعتي خبير ايفون(foxnight00)))
سناب شات

الانستغرام

تويتر 

جوجل بلس 

 BBM 














ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق