عندك مشكلة فى السيديا هنا جميع اخطاء السيديا مع حلها (انشر كي يستفيد الجميع )idawai1@

نتيجة بحث الصور عن جميع أخطاء السيديا مع الشرح لحلها


تشمل Cydia العديد من رسائل الخطأ التي قد لا يكون من السهل أن نفهمها في البداية، بما في ذلك رسائل الخطأ التي تأتي مباشرة من ديبيان APT.وفيما يلي شرح لهما وكيفية إصلاح المشاكل
Could not get lock /var/lib/apt/lists/lock – open (35: Resource temporarily unavailable)
[IMG]
سديا مؤقتا لا يمكنها تحديث البيانات لبرنامج بصدد الاستخدام لأحد مكونات نظام التي تحتاج سيديا. هذا الخطأ يحدث عادة إذا كنت أيضا باستخدام برنامج آخر بتجديد البيانات الباكاج، مثل Curiosa.
لإصلاحه، حاول إعادة تشغيل. وإذا كان هذا لا يساعد، قد تحتاج إلى إلغاء Curiosa (وأية مجموعات أخرى أن تفعل هذا)
Domain #10: -72000
سديا اشتغلت على نوع من مشكلة في الشبكة. السبب المعتاد لرسالة الخطأ هذه هو استخدام الباكاج التي تضيف طن من خطوط لحظر الإعلانات إلى ملف الهوست الخاص بك؛ يجب إلغاء تثبيت هذه الباكاج لإصلاح هذا الخطأ.
dpkg was interrupted, you must manually run ‘dpkg configure -a’ to correct the problem
[IMG]
سديا تحاول إصلاح هذه المشكلة تلقائيا. إذا كانت هذه هي الرسالة الوحيدة التي تظهر لك، يمكنك تجاهلها واستخدام سديا بشكل طبيعي.
[IMG]
وضعت واحدة أو أكثر من سورس المثبتة بشكل غير صحيح. يجب أن تكون قادر على إزالة السورس المتسببة في المشكل عن طريق الذهاب الى sources والضغط edit في أعلى اليمين. إذا لم تكن متأكدا من أي واحد لإزالة، حاول إزالة كل منهم فيما عدا الإعدادات الافتراضية (BIGBOSS، سديا / Telesphoreo، فريق ديف، مودمي، وZodTTD / MacCiti)
failed in buffer_write(fd) (7, ret=-1)
لا توجد مساحة كافية على القرص (على النظام أو أقسام المستخدم أو كليهما) للسيديا لتثبيت هذا الباكاج. حاول إزالة بعض الملفات أولا، مثل شعار التمهيد أو موضوع الملفات الكبيرة. قد تحتاج إلى استخدام iFile، OpenSSH لأو بطريقة أخرى للوصول إلى نظام الملفات. يمكنك أيضا التحقق من iFile القمامة مجلد (/var/mobile/Library/iFile/Trash). يمكنك الذهاب الى الصفحة الرئيسية سيديا واضغط على “Storage Information” للتحقق المساحة المتوفرة على كل من أقسام النظام والمستخدم.
GPG error: [repository] stable Release: The following signatures were invalid: BADSIG [number]
هذه مشكلة بسيطة من السورس. أنت لم تفعل شيئا خطأ، ويمكن الاستمرار في استخدام سديا بشكل طبيعي.
GPG error: [repository] stable Release: The following signatures were invalid:
NODATA 1 NODATA 2
[IMG]
واحد أو أكثر من السورسات المثبتة مؤقتا أو غير متوفر بشكل دائم. كنت قد كتبتها في URL الخطأ، السورس قد أغلقت، قد يكون بها مشكل ، أو قد يتم رفض السورس الاتصال لسبب ما. حاول مرة أخرى في وقت لاحق. إذا كانت هذه المشكلة متبقية على مدى عدة أيام، يمكنك إزالة السورس
Hash Sum mismatch
لا يطابق الملف الذي تم تنزيله الملف الموجود بالسورس. وغالبا ما يحدث هذا بسب بتوقف التحميل قبل أن ينتهي، وأحيانا بسبب مشاكل في الشبكة، وأحيانا بسبب مشاكل السرفر.
إذا كنت تحصلت على هذا لكثير من الباكاج، حاول اتصال الإنترنت أكثر قوة أو المحاولة مرة أخرى في وقت لاحق.
Host Unreachable
[IMG]
هذا قد يعني أن الاتصال بالإنترنت لديك لا يعمل،سورس لا تعمل، أو أي شيء آخر لا يعمل (مثل نظام سديا مخزن). وهذه مشكلة مؤقتة، وذلك بالمحاولة مرة أخرى لاحقا.
HTTP/1.0 403
إذا كنت تحصلت على هذا الخطأ بينما كان يحاول تحميل الباكاج المدفوعة التي اشتريتها، اتصل بسوريكsaurik@saurik.com للمساعدة. إذا كنت تحاول تحميل باكاج تدفع لك لم تكن قد اشتريت، اشتره ثم حاول تنزيله مرة أخرى. إذا كنت تحاول تحميل add-onn المجانية على الباكاج المدفوعة ، لديك لشراء تلك الباكاج تدفع قبل سوف تكون قادر على تحميل هذه الإضافة.
HTTP/1.1 500 Internal Server Error
[IMG]
يبدو أنه شيء مخطئا مع هوست السورس لهذا الباكاج. وربما هذا هو مشكلة مؤقتة، وذلك بالمحاولة مرة أخرى لاحقا.
I wasn’t able to locate file for the [package] package. This might mean you need to manually fix this package.
[IMG]
خطأ غريب. حاول الذهاب إلى علامة Refresh، والظغط على “تحديث” في أعلى اليسار، في انتظار بيانات لإنهاء التحميل، ومن ثم تثبيت هذها الباكاج مرة أخرى.
POSIX error: Operation Timed Out.
تعمل سيديا بشكل صحيح، ولكن هناك خطأ مع اتصال الجهاز الخاص بك إلى واحد أو أكثر من السورسات المثبتة. الاتصال بالإنترنت لديك قد لا تعمل بشكل صحيح، أو مصدر قد لا تعمل بشكل صحيح. تحقق من اتصال الإنترنت الخاص بك وحاول مرة أخرى في وقت لاحق.
Problem parsing dependency
[IMG]
وضعت واحدة أو أكثر من السورسات المثبتة بشكل غير صحيح.
يجب أن تكون قادر على إزالة السورس المتسبب بالمشكلة
Size mismatch
[IMG]
لا يطابق الملف الذي تم تنزيله الملف على الملقم المصدر. وغالبا ما يحدث هذا بسبب توقف تحميل قبل أن ينتهي، وأحيانا بسبب مشاكل في الشبكة، وأحيانا بسبب مشاكل الهوست.إذا كنت تحصلت على هذا ، حاول اتصال الإنترنت أكثر قوة أو حاول مرة أخرى في وقت لاحق.
sub-process pre-removal script returned error exit status [number]
[IMG]
يبدو أن شيء مخطئا مع هذا الباكاج. اضغط على “Author” في الجزء العلوي من صفحة الباكاج والبريد الإلكتروني المطور (ومثالي مدير مستودع كذلك) ليعرفوا عن المشكلة وطلب المساعدة.
trying to overwrite [file], which is also in package [package]
[IMG]
تحاول تثبيت أداة جديدة تحتوي على نفس اسم أداة أخرى مثبتة، لذلك لا يمكنك تثبيتها . يمكنك عادة تجنب هذه المشكلة عن طريق حذف إصدارات نسخها بشكل غير قانونية (المهكرة)
Wow, you exceeded the number of package names this APT is capable of.
[IMG]
حدث هذا إذا كنت تستخدم نسخة قديمة سيديا (قبل 1.1.10) ولها الكثير من الباكاج المتوفرة من السورسات المثبتة. سوف تحتاج إلى تحديث السورسات وتحديث كافة الباكاج ذات الصلة، بحيث يمكنك الحصول على أحدث الإصدارات من سيديا وما يرتبط بها من حزم – ولكن من أجل القيام بذلك، سوف تحتاج أولا إلى إصلاح هذا الخطأ. الخطأ يعني أن لديك أكثر من 65،535 باكاج متوفرة من السورسات المثبتة، والنسخة القديمة من السيديا الخاص بك لا يمكنها معالجة ذلك . الذهاب إلى Manage، sources، اضغط على “edit” في أعلى اليمين، و احذف بعض السورسات. تأكد من الحفاظ على (BIGBOSS، سديا / Telesphoreo، مودمي، وZodTTD / MacCiti). وإذا كان بعض المصادر لم يكن لديك زر “إزالة” عند محاولة إزالتها، وهذا يعني عادة كانوا مثبتة على شكل باكاج. الذهاب إلى manage، Packages، والعثور على و ابحث عن الباكاج المصحوب باسم السورس، واحذف تلك الباكاج. بعد إزالتها يجب أن تحدث البيانات دون هذا الخطأ.
انشر كي يستفيد الكل 





لمتابعتي خبير ايفون
سناب شات

الانستغرام

تويتر 
جوجل بلس 

 BBM 







لتنظيف السيديا استعمل ifile و تابع الفيديو


















ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق