حصريات مدونة (زي خبير) كيفية تشغيل الألعاب وبرمجيات في ويندوز 8






واحدة من نقاط القوة مايكروسوفت كبيرة - والضعف - هو تركيزها على التوافق. فإن معظم تطبيقات ويندوز تعمل بشكل جيد فقط على ويندوز 8. هل هذا صحيح خاصة إذا كانوا يعملون على ويندوز 7، ويندوز 8 هي مشابهة جدا لنظام التشغيل Windows 7. بعض الألعاب القديمة والبرمجيات، خاصة تلك المصممة لأنظمة التشغيل القديمة مثل نظام التشغيل Windows XP، ويندوز 98


، أو DOS، قد لا تعمل بشكل صحيح من خارج منطقة الجزاء. أي نوع من البرامج التي نتعامل معها، سواء كان ذلك في لعبة PC أو قطعة من البرمجيات التجارية، إجراء بحث Google عن اسم اللعبة جنبا إلى جنب مع "ويندوز 8" أو رسالة الخطأ بالضبط تلقيت سوف تساعد على الأرجح. تطبيق النصائح التالية لجميع أنواع مختلفة من البرامج، ولكن العثور على معلومات محددة لبرنامج عربات التي تجرها الدواب الخاص بك هو دائما فكرة جيدة.
لماذا ألعاب و البرامج قد لا تكون متوافقة
وهناك مجموعة متنوعة من الأسباب التي تجعل البرامج وغيرها من البرامج قد لا تعمل بشكل صحيح على ويندوز 8.
ممارسات البرمجة السيئة: بعض البرامج قد تعتمد على وصول المسؤول، الذي كان أمرا مفروغا منه على ويندوز XP، وكسر عند تشغيل كمستخدم قياسي في إصدارات أحدث من نظام التشغيل Windows. قد يكون لها بعض البرامج تعتمد على المسائل في الإصدارات القديمة من ويندوز التي منذ تم إصلاح، مما أدى إلى كسر تطبيق على الإصدارات الحديثة من Windows.
تبعيات على الإصدارات القديمة من البرنامج: بعض البرامج قد تعتمد على المكتبات القديمة، مثل NET Framework الإصدار 3.5، التي لم يتم تثبيت افتراضيا على ويندوز 8.
16 بت البرنامج: إصدارات 64 بت من نظام التشغيل Windows لم تعد تحتوي على طبقة التوافق لتطبيقات ويندوز 16 بت. إذا كان لديك تطبيق 16 بت المكتوبة من أجل Windows 3.1، ستحتاج إلى استخدام الإصدار 32 بت من ويندوز 8 لتشغيله.
DOS البرنامج: ويندوز 8، مثل كافة إصدارات Windows عودة إلى نظام التشغيل Windows XP، لم يعد يعمل على رأس DOS. في حين أن بعض البرامج DOS لا يزال يعمل، والبرمجيات DOS المتقدمة - مثل ألعاب الكمبيوتر كتب لDOS - لا يعمل في بيئة موجه الأوامر.
قبل الترقية
قامت Microsoft بعض المعلومات التي يمكن أن تتشاور قبل الترقية. يمكنك تحميل وتشغيل مساعد ترقية ويندوز 8، والتي سوف تفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتتيح لك معرفة ما إذا كان برنامجك والأجهزة ستعمل بشكل صحيح في ظل ويندوز 8. هذا لن كشف كافة البرامج التي لن تعمل بشكل صحيح، لكنه لا يزال يوفر بعض المعلومات المفيدة.



أيضا يوفر Microsoft موقع على شبكة الانترنت WindowsCompatibilityCenter تسرد سواء العاب، برامج أخرى، والأجهزة ستعمل بشكل صحيح على ويندوز 8. ويوفر الموقع أيضا ميزة المناقشة حتى تتمكن من رؤية ما يقوله المستخدمين الآخرين عن تجاربهم.


قم بتحديث برامجك

إذا فإن البرنامج لا تعمل على ويندوز 8، يجب عليك تحديثه إلى أحدث الإصدارات مع أي بقع المتاحة. على سبيل المثال، قد لا تعمل لعبة قديمة بشكل صحيح على ويندوز 8 عند تركيبها من القرص، ولكن مطور اللعبة قد أصدرت التصحيح التي تسمح اللعبة لتعمل على إصدارات أحدث من نظام التشغيل Windows. يجب عليك أيضا محاولة تحديث البرامج ذات الصلة. على سبيل المثال، العديد من الألعاب باستخدام ألعاب مايكروسوفت نفسها ويندوز لايف لا يعمل بشكل صحيح على ويندوز 8 حتى يتم تثبيت تحديث لGFWL.



قد تحتاج أيضا إلى تثبيت المكتبات القديمة التي برنامجك يعتمد على. على سبيل المثال، ويندوز 8 فقط ويشمل الإصدار 4.5 من إطار عمل. NET. إذا كنت تتلقى. خطأ NET المتعلقة الإطار، يجب عليك زيارة لوحة التحكم وتثبيت. NET الإطار 3.5 حزمة، والذي يسمح البرنامج الذي يعتمد على. NET 3.5، 3.0، أو 2.0 لتشغيل


تشغيل كمسؤول

يمكن تحديد تطبيق إشكالية تكون بسيطة مثل تشغيل في وضع المسؤول. Windows بشكل عادي عندما يكتشف تتطلب تطبيقات وصول المسؤول ويتعامل مع هذا، لكنها قد لا تنجح دائما. لتشغيل البرنامج في وضع المسؤول، فقط بزر الماوس الأيمن فوق الاختصار الخاص به واختر تشغيل كمسؤول.


هل يمكن أيضا إصلاح هذا عن طريق تعطيل التحكم في حساب المستخدم تماما. لا نوصي تعطيل UAC، كما انها ميزة أمان هامة، وأنه لا ينبغي أن علة لك الكثير - UAC تحسن كثيرا من الحالة المزرية في نظام التشغيل Windows Vista. سوف تقريبا كل برنامج ويندوز تعمل بشكل جيد مع تمكين UAC.


تمكين CompatibilityMode


ويندوز 8 يحتوي على أخطاء توافق البرامج جنبا إلى جنب مع خيارات التوافق يمكنك قرص. فقط بزر الماوس الأيمن فوق الاختصار للبرنامج الذي كنت تواجه مشاكل مع، حدد خصائص، وانقر فوق علامة التبويب التوافق. من هنا، يمكنك تشغيل مستكشف الأخطاء التوافق لجعل Windows المشي لكم على الرغم من اختيار الإعدادات التي بلدي إصلاح المشكلة. بدلا من ذلك، يمكنك محاولة لخداع البرنامج إلى التفكير في انها تعمل على إصدار سابق من Windows، مثل Windows XP أو Windows 98. هذا قد يحل مشاكل مع البرامج التي عملت على البرامج السابقة ولكن لم تعد تعمل. علامة التبويب التوافق أيضا يسمح لك أن تبدأ دائما في برامج وضع المسؤول - مفيدة إذا كانت يجب تشغيل كمسؤول.


استخدام DOSBox


إذا كان لديك تطبيق DOS القديمة التي لا تعمل بشكل صحيح في نظام التشغيل Windows - على الأرجح لعبة DOS القديمة مثل لعبة DOOM الأصلي - يمكنك تشغيله في DOSBox. DOSBox هو تطبيق الحرة التي تدير بيئة DOS الكامل في نافذة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، مما يتيح لك تشغيل برامج DOS. انها أكثر من ذلك بكثير متوافق وكامل المواصفات من موجه الأوامر المضمنة مع Windows. DOSBox يعمل بشكل جيد حتى أن العديد من مطوري اللعبة حزمة DOSBox مع الألعاب الخاصة بهم - إذا كنت شراء لعبة مثل عذاب الأصلي أو الألعاب الزلزال على البخار، وأنها سوف تأتي واحدة جنبا إلى جنب مع DOSBox.


استخدام  السواقة لإفتراضي


سوف الأجهزة الظاهرية يسمح لك بتشغيل البرامج التي ركض على الإصدارات السابقة من ويندوز. مع جهاز ظاهري، يمكنك تثبيت إصدار سابق من نظام التشغيل Windows - مثل ويندوز XP - وتشغيله في نافذة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ثم يمكنك تشغيل البرامج القديمة في الجهاز الظاهري. ويندوز 8 لم يعد يشمل وضع ويندوز 7 ويندوز XP، ولكن يمكنك الحصول على الأساس نفسه ميزة عن طريق تثبيت نظام التشغيل Windows XP في فيرتثلبوإكس أو مشغل إم وير. الأجهزة الظاهرية ليست مثالية للألعاب، كما انهم بطيئة بعض الشيء والرسومات 3D لا تعمل بشكل جيد مثير للدهشة داخلها. ومع ذلك، لديهم بعض الدعم المحدود للرسومات 3D، لذلك إذا كان لديك لعبة PC القديمة، فإنه قد لعب على ما يرام في جهاز ظاهري. يجوز لك تشغيل أيضا في مشاكل إذا كان برنامجك يحتاج إلى الوصول المباشر لبعض الأجهزة - يمكنك توصيل أجهزة USB إلى الجهاز الظاهري، ولكن البرامج التي تعتمد على الوصول المباشر إلى قطعة معينة من الأجهزة قد لا تعمل.


نصائح لألعاب محددة استكشاف الأخطاء وإصلاحها


وسيكون للمستخدمين ويندوز 8 قد يصل إلى أكثر القضايا مع الألعاب، والكثير من الألعاب القديمة لا تزال تعمل اللعب، في حين يتم استبدال البرامج القديمة ورفع مستواها بشكل عام. إذا كنت تقوم بتشغيل إلى مشاكل مع أي لعبة معينة، حاول تبحث اللعبة حتى على ويكي الألعاب PC. يوفر هذا الموقع معلومات مفصلة عن إصلاح المشاكل مع العديد من الألعاب - وليس فقط على ويندوز 8 ولكن على إصدارات أخرى من ويندوز ونظم التشغيل الأخرى، too.s الوصول المباشر لبعض الأجهزة - يمكنك توصيل أجهزة USB إلى الجهاز الظاهري، ولكن البرمجيات التي تعتمد على الوصول المباشر إلى قطعة معينة من الأجهزة قد لا تعمل.



هل لديك أي نصائح أخرى لجعل البرامج القديمة على جعل ويندوز 8 أو حتى ويندوز 7، والذي يعمل بالمثل؟ ما هي البرامج هل كان لديك مشكلة مع، وكيف يمكنك إصلاحه؟ ترك التعليق وتبادل الخبرات الخاصة بك!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق