كيفية إنشاء نسخ أحتياطية واستعادة النظام على ويندوز 8.1


 إنشاء نسخ أحتياطية واستعادة النظام  على ويندوز 8.1
لنظام ميزة النسخ الاحتياطي الصورة تم إزالتها في نظام التشغيل Windows 8.1هذا ليس صحيحا تماما - في حين تمت إزالة واجهةرسومية لإنشاء صور نظام، لا يزال بإمكانك إنشاء صور نظام مع الأمر cmdlet بوويرشيل.

هذا هو الخبر السار لمسؤولي النظام، لأنها تسمح لهم لخلق واستعادة نظام النسخ الاحتياطي صورة دون التحول إلى أدوات خارجية مثلبرنامج Norton Ghostصور نظام تختلف عن الصور الانتعاش التي تم إنشاؤها باستخدام recimg لأنها تحتوي على لقطة كاملة من القرص الصلب للنظام، بما في ذلك ملفات المستخدم وإعدادات



إنشاء نسخة احتياطية للنظام

أولا، سوف تحتاج إلى توصيل محرك أقراص خارجي على النظام الخاص بك، والذي سيكون بمثابة محرك النسخ الاحتياطي. يمكنك أيضا إجراء النسخ الاحتياطي إلى مجلد مشترك على الشبكة. ومع ذلك، لا يمكنك حفظ صورة احتياطية للنظام إلى محرك أقراص النظام أو أيمحركات أقراص أخرى كنت النسخ الاحتياطي.

المقبل، فتح نافذة بوويرشيل كمسؤول. للقيام بذلك، اضغط على مفتاح ويندوز + X وحدد Windows PowerShell (مسؤول) في القائمة التي تظهريمكنك أيضا البحث عن بوويرشيل من الشاشة ابدأ، انقر بزر الماوس الأيمن، واختر تشغيل كمسؤول.
 في إطار PowerShell ، تشغيل أمر مثل واحد التالية لبدء النسخ الاحتياطي:

wbAdmin start backup -backupTarget:E: -include:C: -allCritical -quiet


الأمر أعلاه يحكي Windows لعمل نسخة احتياطية من محرك الأقراص C: على E: محرك الأقراص، بما في ذلك كافة وحدات التخزين التي تحتوي على الدولة الحرجة للنظام. رمز التبديل-هادئ يخبرك الأمر cmdlet لتشغيل دون مطالبتك.

بالطبع، سيكون لديك لتحل محل القيم مع القيم المفضلة الخاصة بكبدلا من "E:لهدف النسخ الاحتياطي، استخدم أيهما محرك الأقراص الذي تريد حفظ الصورة إلى نظام.

 إذا كنت تريد عمل نسخة احتياطية عدة محركات الأقراص أو الأقسام في صورة نظام، وكنت إدراجها بوصفها قائمة مفصولة بفواصل:

     wbAdmin start backup -backupTarget:E: -include:C:,D:,F: -allCritical -quiet


هل يمكن أيضا إجراء النسخ الاحتياطي إلى مجلد مشترك على الشبكة:

 wbAdmin start backup -backupTarget:\\remoteComputer\\Folder -include:C: -allCritical -quiet


لمزيد من المعلومات حول بناء جملة الأمر cmdlet، والرجوع إلى صفحة احتياطية بداية Wbadmin على موقع مايكروسوفت TechNet على ويب. يمكنك أيضا تشغيل بدء النسخ الاحتياطي wbAdmin دون أي مفاتيح لعرض خيارات الأمر.

 والأمر يستغرق بعض الوقت لتشغيل. بعد انها فعلت، وستجد مجلد "WindowsImageBackup" تحتوي على صور النسخ الاحتياطي على محرك النسخ الاحتياطي الذي حددته.
استعادة صورة النظام النسخ الاحتياطي

لا يمكن استعادة النسخ الاحتياطي صورة النظام من داخل ويندوز كما انهم الكتابة فوق نظام ويندوز كليالاستعادة صورة احتياطية للنظام،ستحتاج إلى التمهيد من وسائل الاعلام ويندوز 8.1 التثبيت، الصلب الانتعاش، أو قرص إصلاح النظام.

بإدراج وسائط التثبيت أو محرك الاسترداد وإعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بكعند بدء عملية التثبيت، انقر فوق الارتباط إصلاح جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

 انقر فوق البلاط استكشاف الأخطاء وإصلاحها للوصول إلى خيارات استكشاف الأخطاء وإصلاحها.
 انقر فوق البلاط خيارات متقدمة للوصول إلى خيارات مخصصة للمستخدمين المتقدمين.
 حدد خيار استرداد صورة النظام لإعادة صورة الكمبيوتر من صورة النظام.
 ويندوز وسوف المشي لكم من خلال استعادة صورة احتياطية للنظامتوصيل محرك أقراص خارجي يحتوي على صورة احتياطية للنظامإلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك إذا كنت لم تقم بذلك بالفعل - عليك أن تكون قادرا على استعادة مباشرة من على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
قامت Microsoft مخبأة بشكل واضح هذه الوظيفة حتى متوسط ​​المستخدمين سوف تستخدم ملف جديد التاريخ أداة النسخ الاحتياطيويندوز 8 والتجديد وإعادة تعيين الميزات.

لحسن الحظ، فقد لا تتم إزالة هذه الميزة تماما، لذلك يمكن لمسؤولي النظام والمهوسون الاستمرار في خلق واستعادة نظام النسخ الاحتياطي صورة على ويندوز 8.1 - لا يوجد طرف ثالث البرمجيات المطلوبة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق