سامسونج تعلن عن جلكسي A7 بحجم اكبر من A3 و A5

  عليك أن تكون سعيدا لرؤية اجهزة  تظهر نفس اجهزه النوت حتى مع  المزيد من الأجهزة. غالاكسي A7 الجديد هو الأخ الأكبر ل غالاكسي A5 وقد اعلن في وقت سابق وA3 ،  ببساطة التصميم ومعدن الإطار. شاشة 5.5 بوصة ، الهاتف هو الأكبر في هذه السلسلة،  والأقل من حيث الحجم .

  

مع حجم اقل من A5 و A3 ، أن الشاشة هي "HD سوبر AMOLED،" وفي حالة عدم وجود قرار أكثر دقة  لنفترض 720P. هو تحت المعالج الثماني النواة 1.8GHZ على النموذج القياسي، مع أبطأ قليلا 1.5GHz سوبر ثماني النواة على الإصدار المزدوج SIM. يستخدم A7 16GB للتخزين (وليس الذاكرة  )، بالإضافة إلى فتحة لبطاقة مايكرو، 2GB من ذاكرة الوصول العشوائي، وكاميرا 13 ميجابيكسل الخلفية بالإضافة إلى كاميرا الأمامية التي تواجه 5MP مع معيار عدسة سامسونج زاوية واسعة، وبطارية 2600mAh ل. هذا قليل من الميزات الصغيرة لهذا الهاتف الكبير ، وهذا يعني انه قد حصل على تقليم بعض الاجزاء للحصول على كل شيء في هذه الحالة 6.3MM .

وسيتم تقديم A7 بالالوان الأسود والأبيض، والذهبي، بجسم يبدو وكأنه نسخة ممهدة لأسفل من نوت 4 - أيضا، يبدو أنك ستحتاج أداة بطاقة SIM للوصول إلى فتحة لبطاقة مايكرو، مما يعني بطارية غير قابلة للإزالة. وهذا أمر نادر لسامسونج، لكنه أيضا ينطبق على A5 وA3. البرنامج هو سامسونج الروبوت كيت كات ، ونأمل مع المصاصة ترقية قبل فترة طويلة جدا. سامسونج لم تعلن عن السعر، ولكن المواد الترويجية تقول انها لن يكون لها "نقطة بأسعار تنافسية." ولم تذكر موعد الاطلاق لهم .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق