جهاز Chromecast في افضل شراء له ب 29،99$ بالإضافة إلى 20 $ من متجر Google Play الائتماني

إذا كنت واحدا من عدد قليل من الناس في الولايات المتحدة الذي يريد جهاز Chromecast ، قد ترغب في تحقيق هذا المطلب وذلك من خلال أفضل شراء يمكن ان تحصل عليه في الوقت الجاري . تم تخفيض دونجل  بالفعل إلى 29،99 $، ويتعلق الأمر ب 20 دولار من متجر Google Play مجانا . على افتراض انك سوف تنفق في نهاية المطاف 20 $ على سوق Play .

هذا العرض بالإضافة إلى معيار حزمة ترويجية جهاز Chromecast جوجل، والتي تضم حاليا 90 يوما من جوجل تشغيل الموسيقى من الوصول كافة، وهما أشهر من هولو plus وعلى نسخة مجانية من الأصلي X-الرجال من Google Play، ثلاثة أشهر من DramaFever ،  ونسخة تجريبية مجانية من EPIX. ، بما في ذلك القروض وشراء أفضل، ويجب أن تسجل جهاز Chromecast الخاص بك مع جوجل قبل 31 يناير ، انها قيمة جيدة مقابل هذا المبلغ من المال .

يتم تسليم ترويج أفضل شراء عبر رمز البريد الإلكتروني، لذلك هو غير مرئي على شبكة الإنترنت. ويأتي جهاز Chromecast مع حرية الملاحة، ولكن بالنظر لوجود متاجر التجزئة في كل مكان في الولايات المتحدة، أنا متأكد من أنك سوف تضطر لدفع كمية صغيرة من ضريبة المبيعات ، يمكنك استخدامه للتطبيقات والكتب والموسيقى وIAP وأي محتوى رقمي آخر يمكنك أن تجده .

رابط الشراء

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق