تسريبات عن هاتف Samsung Galaxy J1 من سامسونج

إلى ترسانة سلسلة هواتف Galaxy في الأونة الأخيرة، وهاقد أقبلت تقارير أخرى تتحدث عن نوايا سامسونج بطرح سلسلة أخرى تحمل اسم “Galaxy J”، ما أكد ذلك هو تَسرُّب صور ومعلومات عن أحد هواتف هذه السلسلة باسم “Galaxy J1″ يحمل رقم طراز SM-J100 بمواصفات أقل من متوسطة.

كغيره من الهواتف، لم تضف سامسونج شيئاً جديداً، ولكن ربما قد أضافت تغيراً طفيفاً في التصميم، بالمقابل فإن الهاتف لن يحتوي على شاشة من نوع AMOLED وهذا الأمر الغريب في هذا الهاتف، حيث إعتادت سامسونج على استخدام هذه التقنية في هواتفها الحديثة.

من جهة أخرى أكدت التسريبات بأن الهاتف مزود بأحدث تقنيات سامسونج البرمجية كتقنية حفظ الطاقة الفائقة وغيرها من التقنيات، أما المواصفات العتادية بإمكاننا تقسيمها كالتالي:

الشاشة: بمقاس 4.3 إنش من نوع WVGA.
المعالج: رباعي النواة بتردد 1.2GHz، بمعمارية 64-بتّ، من نوع Marvell PXA1908.
الكاميرا الخلفية: بدقة 5 ميغابكسل.
الكاميرا الأمامية: بدقة 2 ميغابكسل.
الذاكرة الداخلية: 4 غيغابايت.
الذاكرة الخارجية: يدعم بطاقة ذاكرة من نوع microSD.
ذاكرة الوصول العشوائية: 1 غيغابايت.
البطارية: 1850mAh.
من الجدير بالذكر بأن الهاتف سيأتي بنسخ مختلفة (4 نسخ) إستناداً على نوع شبكة وشريحة الإتصال، أولى النسخ تدعم شبكة إتصال LTE وشريحتي إتصال وهنالك نسخة أخرى تدعم شريحة إتصال واحدة، أما النوع الأخر من النسخ فهو يدعم شبكة إتصال 3G ويحتوي كذلك على شريحتي أو شريحة إتصال  كما في النوع الأول.

كما نرى لم تغير سامسونج من إتباع هذا النهج الَّذي إعتدنا عليه من فترة طويلة، حيث من المتوقع الإعلان عن هذا الهاتف في الرابع عشر من الشهر الجاري وبسعر من المتوقع أنه منخفض وربما قد يستهدف الهاتف أسواقاً محددة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق